بالمر يأمل أن يشكّل المحرك المحدّث نقطة تحوّل لموسمه الحالي

المشاركات
التعليقات
بالمر يأمل أن يشكّل المحرك المحدّث نقطة تحوّل لموسمه الحالي
آدم كوبر
كتب: آدم كوبر
10-06-2016

يأمل جوليون بالمر أن تكون جائزة كندا الكبرى نقطة التحوّل لموسمه الأول ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، إذ سيتمّ اعتماد المحرك المحدّث من رينو في سيارته للمرة الأولى.

جوليون بالمر، رينو
جوليون بالمر، رينو
جوليون بالمر، رينو
جوليون بالمر، رينو
جوليون بالمر، رينو

تمّ اعتماد المحرك الجديد ضمن سيارة كيفن ماغنوسن في موناكو، أما بالمر فقد عانى من نهاية أسبوع صعبة للغاية انتهت بحادث كبير أدى لانسحابه.

حيث قال في تصريح لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "أعتقد أن الأمور كانت صعبة بعد ستة سباقات، دعونا نأمل أن تبقى هذه الفترة الصعبة في الماضي".

وتابع: " المحرّك المطور الآن في حوزتي، إذ استعمله ماغنوسن خلال الجولة الماضية. آمل أن تكون نهاية الأسبوع الحالي نقطة تحوّل بالنسبة لي".

ثم أضاف: "عموماً، إنني سعيد باستحواذ رينو على الفريق، بالرغم أن مستوى أدائنا تراجع مقارنةً بأيام لوتس. أعضاء الفريق يتّسمون بالحيوية والنشاط بالفعل، كما أن الموارد متوفرة وكلٌ يقدّم أقصى ما لديه لأننا نريد تحسين أدائنا بشكل كبير".

وأكمل كلامه بالقول: "مع لوتس، كانت لدينا سيارة أسرع لكننا كنا عالقين مكاننا، إذ لم نكن ندري كيفية التعامل معها. الأجواء إيجابية في الفريق، وبالرغم أن الأمور تبدو صعبة في الوقت الراهن، لكنني أعتقد أننا سنحتلّ مركزاً أفضل على المدى الطويل".

محاولة تعويض الفارق

اعترف بالمر أن مشاكله في موناكو كانت تعود في جزء منها إلى نتيجة محاولاته تعويض الفارق مع ماغنوسن الذي يستعمل المحرك المحدّث. 

وقال: "أنا أعشق موناكو، وأظن أنني كنت أتحلى بثقة زائدة في النفس، إذ كنت أضغط طوال السباق، لكن الحلبة تصبح قاسية ومخادعة بالفعل عندما تقوم بذلك".

ثم أضاف: "لقد فزت بسباق موناكو في مناسبتين خلال مشاركتي ضمن سباقات «جي بي 2» وغالباً ما كانت الأمور تسير على ما يرام هناك، لكنني أردتُ تعويض فارق الجزأين من الثانية ولذلك كنت أضغط بشكل متواصل وأحاول أن أكون تنافسياً". 

ثم أكمل: "ليس بالإمكان القيام بذلك في موناكو، عليك أن تكون حاضراً وأن تتخطى العقبات خلال نهاية الأسبوع".

ثم اختتم: "لقد تعرضتُ إلى حادث كبير أثناء السباق، وبحكم تواجدي ضمن صفوف الفريق منذ الموسم الماضي، أدرك جيداً أن هناك عدداً كبيراً من أفراد الطاقم يعمل على كلتا السيارتين، ولذلك لا يكون الإحساس إيجابياً أبداً عندما تنهي سباقك إثر اصطدام قوي بالحائط".

لا تفوّتوا تقديمنا لجائزة كندا الكبرى...

فورمولا 1 - المقال التالي
روزبرغ: ضعف الوتيرة في موناكو لن يتكرر مرة أخرى

المقال السابق

روزبرغ: ضعف الوتيرة في موناكو لن يتكرر مرة أخرى

المقال التالي

هاميلتون يتقدّم على روزبرغ مع نهاية التجارب الحرّة الأولى في كندا

هاميلتون يتقدّم على روزبرغ مع نهاية التجارب الحرّة الأولى في كندا
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة كندا الكبرى
الموقع حلبة جيل فيلنوف
قائمة السائقين جوليون بالمر
قائمة الفرق فريق رينو اف1
الكاتب آدم كوبر
نوع المقالة أخبار عاجلة