بالمر: علمت بصفقة ساينز مع رينو من خلال الإنترنت

قال جوليون بالمر بأنّه علم للمرة الأولى بصفقة كارلوس ساينز مع فريق رينو لموسم 2018 عندما قرأ حولها على الإنترنت الأسبوع الماضي.

أعلن فريق رينو يوم الجمعة عن انضمام ساينز لصفوفه في الموسم المقبل على سبيل الإعارة قادماً من فريق تورو روسو.

وصرح بالمر بأنّه لا يملك شيئاً ليخسره في السباقات المتبقية من موسم 2017 بعدما بات يعرف بأنّه لن يبقى في صفوف الصانع الفرنسي.

"علمت بالأمر عندما قرأت حوله على موقع أوتوسبورت.كوم" قال بالمر، مضيفاً: "بعدها علمت بأنّ الأمر صحيح عندما تحدّثت إلى بعض الأشخاص. كان هذا كلّ شيء".

وأكمل: "بالطبع كنت أعرف أنّه بالنظر للنتائج التي حقّقتها هذا الموسم أنّ الفريق كان يبحث عن سائقين آخرين لأنّها كانت سنةً صعبة. لكنك لا تعرف ما قد يحصل إلى أن ينتهي الأمر، انتابني هذا الشعور في العديد من المناسبات الموسم الفارط كذلك".

ثمّ تابع: "لا زال تركيزي منصباً على تقديم أقصى ما لدي داخل السيارة. لن يتغيّر أيّ شيء، سأخرج إلى هناك مرفوع الرأس لكي أنهي الموسم على أكمل وجه ممكن".

وأردف: "ليس لديّ ما أخسره، إنّها فقط فرصة لكي أبرهن عن قدراتي".

وعندما سئل ما إذا كان استمراره مع فريق لا يرغب به أمراً غريباً، أجاب البريطانيّ: "لن أعلّق على ذلك، لا أعرف من أين تأتون بمثل هذه الأشياء".

وأكّد بالمر بأنّه تركيزه لم ينصبّ بعد في التفكير فيما سيفعله في 2018.

حيث قال: "لم أفكر في ذلك كثيراً. أنا متحمّس للموسم المقبل، لأنّ الأمور ستكون مختلفة وأنا أعلم تماماً الأشياء التي لن أقوم بها. لا زال أمامي بعض الوقت لاتّخاذ قراري، ولست قلقاً حيال مستقبلي".

واستدرك: "من الواضح بأنّني علمت بما حصل منذ فترة قصيرة، حيث كان تركيزي منصباً على البقاء مع رينو".

واختتم: "أصبح ذلك غير ممكن الآن، وأستطيع البحث عن فرص أخرى سواءٌ داخل الفورمولا واحد أو خارجها. لست في عجلةٍ من أمري لاتّخاذ قراري".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين جوليون بالمر
قائمة الفرق فريق رينو اف1
نوع المقالة أخبار عاجلة