بالمر: رينو لا تقدّرني وماغنوسن حقّ قدرنا

يرى جوليون بالمر أنّ رينو لا تقدّره وكيفن ماغنوسن زميله في الفريق حقّ قدرهما الذي يستحقانه على أدائهما مع العلامة الفرنسية، إذ يخوضان ما تبقى من السباقات قبل الموسم المقبل.

مع إعلان رينو أنّ نيكو هلكنبرغ سينضمّ إلى صفوف الفريق قادماً من فورس إنديا في 2017، يعلم كلّ من بالمر وماغنوسن الآن أنّ واحداً منهما على الأقل سيتمّ التخلي عنه مع نهاية الموسم الحالي.

بالنسبة لبالمر هناك نوع من الإحباط في ذلك، إذ يبدو أن رينو تسعى لجذب سائقين آخرين الموسم المقبل على الرغم من معاناته مع سيارة صعبة القيادة.

حيث قال: "أعتقد أنّ أياً منا لا يتلقى التقدير الذي يستحقه بصراحة. أعتقد أنّ كيفن قدّم بعض السباقات الرائعة كذلك. أعتقد أنه قد أثبت في 2014 ما يستطيع أن يقدّمه مع سيارة جيدة".

وأكمل: "أنهى ثانياً في أول سباق له مع سيارة جيدة، كما تفوّق على جنسن باتون خلال التجارب التأهيلية على مدار الموسم".

وأضاف: "في الوقت الراهن، فإننا نعاني بالطبع لأنّ السيارة لا تلبينا. لكنه قام بعمل رائع هذا الموسم وخسر بعضاً من التقدير الذي كان يحظى به في 2014".

وتابع: "لم يحصل أيّ منا على التقدير الذي نستحقه مع سيارة صعبة القيادة، حيث بدا واضحاً أنّ واحداً منا سيتمّ استبداله".

واستطرد: "أعتقد أنّ السيارة كانت صعبة بالنسبة لنا كلانا حيث قدّمنا أداء جيداً مع بعض الأخطاء، لكننا في مرحلة معينة كنا نقدم عملاً جيداً".

خيارات أخرى

من جهة أخرى، أوضح بالمر أنّ أولويته تكمن في إقناع رينو بالحفاظ على خدماته لموسم 2017، كما يعلم تماماً أنّ أية فرصة لديه مع فورس إنديا أو مانور قد تضيع من بين يديه إن انتظر لوقت طويل.

حيث قال: "أعتقد أنني أرغب بالبقاء مع رينو، لكن عليّ أن أنظر إلى الخيارات الأخرى كذلك، لأنني واثق أن أحداً ما سيخيب أمله في النهاية".

وأكمل: "أرغب بالبقاء في الفورمولا واحد. ومع رينو بالدرجة الأولى. عليّ – من وجهة نظري – أن أقدم أفضل ما بوسعي في كلّ سباق لإثبات جدارتي".

وأضاف: "لكن، عليّ أن أنظر إلى الخيارات الأخرى كذلك".

وتابع: "من الواضح أنّ المقعد لدى فورس إنديا لم يكن متوافراً حتى الموسم الماضي، حيث تغير الأمر الآن".

واختتم: "كانت سيارتهم سريعة للغاية هذا الموسم، لكنني أعتقد أن التركيز الأساسيّ سيكون حول القيام بعمل جيد مع توافر مقعد هنا".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين جوليون بالمر , كيفن ماغنوسن
قائمة الفرق فريق رينو اف1
نوع المقالة أخبار عاجلة