باتون يعترف بأنه بالغ بوصف مشاكل فريقه مكلارن

باتون يعترف بأنه بالغ بوصف مشاكل فريقه مكلارن


لم يرسم جنسن باتون صورة شديدة القتامة لفرص فريق مكلارن في بطولة العالم لسباقات الفورمولا وذلك عقب عشرة أيام فقط من تشكيكه بوضوح في قدرة بطل العالم السابق على تسجيل أي نقاط هذا العام.

وقال السائق البريطاني بشأن تعليقات صدرت عنه في إسبانيا قبل عشرة أيام عندما أنهى في المركز 16 "كما لاحظتم فإنني كنت صريحًا للغاية."

وأضاف للصحفيين في موناكو "عندما تزداد حدة المشاعر فانك تضخم من بعض الأمور. كان سباقًا صعبًا بالنسبة لي في برشلونة."

واختبر باتون السيارة في موناكو - وهو السباق الأبرز على مدار الموسم - وذلك عقب نهاية مشاركته في سباق جائزة اسبانيا وقال إن الأمور سارت على ما يرام وبدا أكثر سعادة.

وتابع "كان من الجيد أن أخوض التجارب بعدها بثلاثة أيام والتي جرت أيضاً في برشلونة وذلك حتى أضع الأمور في نصابها الصحيح. بدت السيارة أكثر تميزًا واتساقًا وخاصة في السرعات العالية على الخطوط الطويلة".

وأكمل "يمكنك أن ترى إلى أي مدى أصبحنا منذ فبراير/شباط كفريق بأكمله مع التركيز على وجه الخصوص على محرك هوندا والجانب الياباني في الفريق. هناك المزيد من الشعور بالثقة يسري في الفريق".



ولم يسجل فريق مكلارن الذي خاض ستة سباقات في ظل الشراكة الجديدة مع هوندا أي نقطة إلى الآن في أسوأ بداية للموسم على الإطلاق بالنسبة لثاني أنجح الفرق في تاريخ الرياضة.

وفي إسبانيا قال بطل العالم 2009 للصحفيين "عقب سباق اليوم فانني لا أتوقع حصد أي نقاط طوال العام الحالي".

وأضاف "كانت أوّل 30 لفة الأكثر إثارة للخوف بالنسبة لي على مدار مسيرتي".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم جنسن باتون, سباق موناكو, فريق مكلارن