باتون واثق من قدرة مكلارين على المُنافسة على مراكز المُقدمة في 2016

أعرب جنسن باتون عن ثقته في قدرة فريقه مكلارين على تحقيق خطواتٍ كبيرة للأمام خلال العطلة الشتوية من أجل المُنافسة على مراكز المُقدمة في الموسم المُقبل من سباقات الفورمولا واحد.

واجهت قلعة ووكينغ موسمًا أقلّ ما يُقال عنه بأنه مُخيبٌ للآمال إذ لم يتمكّن بطلا العالم باتون وزميله فرناندو ألونسو من المُنافسة على منصات التّتويج، حيث يمتلك الفريق 27 نُقطة في رصيده قبل جولتين من نهاية الموسم.

وأوضح باتون بأنّ مشروع فريقه لا يزال في أولى مراحله إذ هو بحاجة إلى المزيد من الوقت كي يُعطي النتائج المُتوقعة منه، إذ يأمل أن يتمكّن من المُنافسة على مراكز المُقدمة في العام المُقبل.

"نحنُ نقوم بعمل جيد للغاية خلال الجوائز الكُبرى إذ نستخلص أفضل ما لدينا" قال باتون، ثم تابع "نُحاول تحقيق أكبر استفادة مُمكنة من الإمكانات التي نملكها في الوقت الراهن".

وأضاف "مُشكلتنا هي أنّ مشروعنا أصغر بكثير من الآخرين، لذلك يتطلب الأمر بعض الوقت، إذ من الصعب تحقيق تغييرات كبيرة خلال الموسم. سيكون فصل الشتاء بغاية الأهميّة بالنسبة لنا من أجل القيام بهذه التعديلات والعودة بشكل أقوى في الموسم المُقبل".

وأكمل "لا نُريد التواجد في موقعنا الحالي، بل نُريد المُنافسة في المُقدمة، وما إذا كُنّا نستطيع الفوز بالسباقات أم لا فهذه مسألةُ أخرى، ولكن أعتقد بأنه يُمكننا على الأقل المُنافسة على مراكز المُقدمة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة البرازيل الكبرى
حلبة انترلاغوس
قائمة السائقين جنسن باتون
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة