باتون: مكلارين قد تكون رابع أسرع سيارة في سنغافورة

يرى جنسن باتون أنّ فريقه مكلارين قد يمتلك رابع أسرع سيارة في سباق جائزة سنغافورة الكبرى، إذ يهدف السائق البريطاني إلى إحراز المركز السابع، إذا ما تمكّنت جميع السيارات من إنهاء السباق أمامه.

مثّل سباق سنغافورة نقطة قوّة لمكلارين حتى في الموسم الماضي عندما كانت تمتلك حزمةً أضعف بكثير من تلك التي تمتلكها الآن، إذ يتوقّع الفريق منذ فترةٍ طويلة تقديم أداءٍ جيّد خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع.

"قد تقول بأنّ الفوز على هذه الحلبة سيكون من نصيب مرسيدس أو ريد بُل، ثمّ تأتي فيراري خلفهما" قال باتون، مُضيفًا "ومن ثمّ أعتقد بأنّ الحظ سيكون حليفنا خلف فيراري".

وأردف: "أرى بأنّ المركز السابع هو أفضل ما يُمكننا إنهاء السباق عليه، إذا ما أنهت السيارات الستّ السباق أمامنا، سنكون في المركز السابع. إذا ما تحقّق ذلك، عندها أعتقد بأنّنا ينبغي أن نكون سعداء بما أحرزناه. فهي خطوةٌ جيّدةٌ إلى الأمام".

وأكمل: "أعتقد أنّنا على الأرجح سننافس فورس إنديا على ذلك المركز. لذا فالأمر مثير. من الرائع أن نرى تقدّمنا وتحرك الفريق إلى الأمام".

بعد جائزة إيطاليا الكبرى، أرجع باتون أداءه الضعيف في لفّته الأولى إلى إعلانه عن خططه المستقبليّة الذي أفسد استعدادته للسباق، لكنّه لا يواجه مثل هذه المشاكل عطلة نهاية هذا الأسبوع.

حيث قال حول هذا الأمر: "لأكون عادلًا، كان سباقًا رائعًا بعد اللفّة الأولى. كنت سعيدًا للغاية بوتيرتي، سعيدًا بسرعتي خلال السباق، كما كُنت لمعظم الموسم".

واختتم باتون حديثه قائلًا: "لكن نعم، ما كان ينبغي عليّ أن أرتكب أيّة أخطاءٍ حقيقةً، ولن أفعل مثل ذلك خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة سنغافورة الكبرى
حلبة حلبة شوارع سنغافورة
قائمة السائقين جنسن باتون
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة