باتون محتار من سلسلة النتائج المخيبة للآمال

قال سائق مكلارين جنسن باتون بأنّه سعيد لأنّه لم يتبقَ أمامه سوى حصة واحدة فقط من التجارب التأهيلية للمشاركة فيها هذا الموسم، حيث تواصلت سلسلة النتائج المخيبة للأمال على حلبة إنترلاغوس.

فشل باتون من تخطّي القسم الأوّل من التصفيات لجائزة البرازيل الكُبرى، ملقياً باللوم على افتقاره للتوازن الصحيح في سيارته والذي أدّى لتأهله في المركز السابع عشر.

"كان توازن السيارة جيداً بالأمس، وحقّقت المركز العاشر. أمّا اليوم فهي سيارة مختلفة بالكامل" قال باتون، مضيفاً: "لدينا محرك جديد، علبة تروس جديدة وخلفية جديدة على السيارة، لكن يبدو أنّ ذلك غير كافٍ".

وأكمل: "عندما تكون الأجواء باردةً فعادةً ما تحصل على تماسك أكبر من مؤخرة السيارة، لكن على المنعطفات السريعة الحمل كلّه كان على مقدمة السيارة ويتسبّب ذلك في تهالك القسم الخلفي على المنعطفات البطيئة".

ثمّ تابع: "لا يوجد أيّ سبب حتّى يكون الضغط كبيراً على مقدمة السيارة، لكن هكذا جرت الأمور منذ الصباح. كنّا بعيدين عن دائرة المنافسة ولا زلنا كذلك".

واختتم: "تبقّت أمامنا حصّة تصفيات واحدة هذا الموسم، وأنا سعيدٌ حيال ذلك في الوقت الراهن. كانت السباقات الستة الماضية رهيبة ولا أعلم السبب وراء ذلك".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة البرازيل الكبرى
حلبة انترلاغوس
قائمة السائقين جنسن باتون
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة