مقالات

سيارات موسم 2018

الكشف عن سيارة ألفا روميو ساوبر لموسم 2018

كشف فريق ألفا روميو ساوبر عن سيارته لموسم 2018 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد والتي سيقودها السويدي ماركوس إريكسون إلى جانب الوافد الجديد شارل لوكلير.

الكشف عن سيارة ألفا روميو ساوبر لموسم 2018

أعلن فريق ساوبر في وقتٍ سابق عن دخوله في شراكة تقنية وتجارية تستمرّ لعدّة سنوات مع ألفا روميو ليتحوّل اسمه إلى "ألفا روميو ساوبر" مع استخدامه لمحركات فيراري ذات المواصفات الجديدة في موسم 2018.

وتُشكّل ألفا روميو جزءًا من مجموعة "فيات كرايسلر" التي تضمّ فيراري كذلك.

وتُوّج فريق ألفا روميو بلقب بطولة العالم للفورمولا واحد في أوّل موسمين في 1950 و1951، وبعدها زوّد عدّة فرق بالمحركات قبل أن ينسحب من عالم الفئة الملكة في العام 1985.

وتتألف تشكيلة الفريق هذا الموسم من إريكسون الذي يخوض موسمه الرابع ضمن صفوف الفريق (منذ 2015) وشارل لوكلير (20 عامًا) المولود في موناكو والذي نجح في إحراز لقب بطولة الفورمولا 2 العام الماضي مع فريق "بريما".

تجدر الإشارة إلى أنّ فريق ساوبر أنهى بطولة الصانعين لموسم 2017 في المركز الأخير بعد تسجيله لخمس نقاطٍ فقط.

وقال مدير فريق ساوبر فريدريك فاسور "أتطلع قدمًا لموسم 2018 ورؤية ماركوس وشارل على الحلبة. لقد بذلنا الكثير من الجهد والعمل الجاد على سيارة سي37 على مدى الأشهر القليلة الماضية، إذ من الرائع إطلاقها اليوم".

وأضاف "أنا متأكّد بأنّ ماركوس وشارل يُشكلان التشكيلة المثالية كون أحدهما يتمتع بخبرة جيدة والآخر يُعتبر سائق واعدًا".

وأكمل "هدفنا قبل انطلاق الموسم واضح: علينا اللّحاق بالفرق الأخرى والاستمرار في تحسين تأديتنا على مدار الموسم. لقد وضعنا الكثير من الجهد والالتزام في تطوير سيارة سي37".

وتابع قائلاً "إنّ عودة ألفا روميو إلى الفورمولا واحد تعتبر لحظة تاريخية في مسيرة الفريق، وأنا فخور كون علامة تجارية تاريخية كهذه اختارتنا خلال عودتها للبطولة".

المشاركات
التعليقات
لوي: موسم 2018 قد يكون مسرحًا لمعركة الألواح الجانبية للسيارات بين الفرق
المقال السابق

لوي: موسم 2018 قد يكون مسرحًا لمعركة الألواح الجانبية للسيارات بين الفرق

المقال التالي

سيارة ساوبر "سي37" الجديدة تمثل نهجاً مختلفاً لفلسفة التصميم

سيارة ساوبر "سي37" الجديدة تمثل نهجاً مختلفاً لفلسفة التصميم
تحميل التعليقات