اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار موتورسبورت.كوم

الكشف عن برنامج "موتورسبورت.تي في" الجديد

كشف "موتورسبورت.تي في" عن الصيغة الجديدة كلياً لبرنامجه الخاص بالسباقات، بعنوان "موتورسبورت شو".

موتورسبورت شو

موتورسبورت .كوم

يستضيف البرنامج الممتد على مدار ساعة واحدة بيتر ويندسور المقدم والصحفي الحائز على عدة جوائز تقدير، وذلك عقب المطالبات من قبل المتابعين بالمزيد من التركيز على المحتويات المتعلقة بالفورمولا واحد والفئات الأساسية الأخرى في سوق أمريكا الشمالية.

عقب النجاح الكبير لبرنامج "اللفة الطائرة" سيقوم برنامج "موتورسبورت شو" بمراجعة وتحليل تفاصيل جميع جولات الجائزة الكبرى يوم الثلاثاء لمناقشة جميع الأحداث التي تلي السباقات.

إضافة إلى تقييم شامل لكلّ جولة، سيقوم البرنامج بالحديث عن الفورمولا واحد ككلّ في مواجهة المشاكل والصعاب الحالية والمستقبلية.

حيث قال كيفن أنيسون مدير "موتورسبورت.تي في": "مع مواصلة التوسع في تغطية سباقات السيارات ضمن جميع وسائل الإعلام، يسرّنا أن نجلب برنامج «موتورسبورت شو» إلى جميع متابعينا، الذي يؤمن التغطية الشاملة والمتميزة لسباقات السيارات في كلّ أسبوع. بحضور متميز من خبرائنا الذين سيناقشون بعمق كامل المواضيع المتعلقة بالطريقة الأمثل والأفضل".

وستجلب تقنية برنامج "موتورسبورت شو" للرسوم ثلاثية الأبعاد الرائدة التي تجسّد الحلبات والسباقات، إضافة إلى آراء الخبراء الذين سيشاركون مباشرة في الحوار، أفضل التحاليل المعمّقة للمتابعين.

حيث علّق جون ويلسون، سائق مكلارين السابق والمختص في الفورمولا واحد على البرنامج الجديد قائلاً: "إنه رائع – أفضل برنامج للفورمولا واحد رأيته حتى الآن".

ويشار إلى أنّ برنامج "موتورسبورت شو" متاح حالياً على جميع منصات شبكة موتورسبورت، حيث قال بيتر ويندسور المقدم والمنتج التنفيذي في "موتورسبورت.تي في": "تملؤني الحماسة لجلب الفورمولا واحد إلى المتابعين حول العالم – وبشكل خاصّ متابعي الرياضة في الولايات المتحدة الأمريكية – كنوع من «الجرعة الرياضية منتصف الأسبوع» التي أعلم تماماً أنهم يرغبون بها. إذ سيقدّم تحليلات وآراءً معمّقة لأحداث السباق وما يتلوه. حيث يتمّ طرح السؤال حول سبب سير السباق بالطريقة التي انتهى بها، ومن ثم النقاش حول التفاصيل التي أدت إلى ذلك".

تشاهدون في حلقة هذا الأسبوع...

وكان ويندسور يشغل منصب المدير السابق لفريق ويليامز في الفورمولا واحد، إضافة إلى دور مدير عامّ لدى فيراري قبل أن ينتقل إلى عمله كناقد ومحلل إعلامي للرياضة. إذ تلقى في الفترة الماضية جائزة "لورينزو بانديني الذهبية" على مجمل أعماله في سباقات السيارات.

وتعتبر استديوهات "موتورسبورت.تي في" بطبيعة الحال "البيت الثاني" للكثير من الشخصيات الرياضية، وكذلك الخبراء من كامل شبكة موتورسبورت، ما سيجلب نظرة معمّقة ضمن برنامج "موتورسبورت شو" إلى المتابعين كي يطلعوا على مجريات الفورمولا واحد إضافة إلى آخر الأخبار، المراجعات والتحليلات لفئات الرياضة الأخرى.

يبثّ برنامج "موتورسبورت شو" كل يوم ثلاثاء على "موتورسبورت.تي في" الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي. كما أنه متاح للطلب المسبق على "موتورسبورت.تي في" حيث سيتمّ بثّ مقاطع منه على موقعي "موتورسبورت.كوم" و"أوتوسبورت.كوم"، وكذلك قنوات شبكة موتوسبورت على وسائل التواصل الاجتماعي.

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق الفورمولا واحد بوسعها استخدام أستون مارتن في مواجهة تهديدات فيراري بالمغادرة
المقال التالي سترول: كنت لأفوز بسباق باكو الماضي لو دافعت بشراسة أكبر

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط