الكشف عن اختبار هاميلتون "السري" لمقعد سيارة مرسيدس 2019

المشاركات
التعليقات
الكشف عن اختبار هاميلتون
16-12-2018

نشرت مرسيدس مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل إنستاغرام يظهر فيه لويس هاميلتون وهو يجرّب قمرة القيادة الجديدة والمقعد الجديد لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

تواجد كلٌّ من بطل العالم خمس مرّات هاميلتون وزميله فالتيري بوتاس داخل مصنع الفريق في براكلي نهاية هذا الأسبوع من أجل حضور احتفالات العام الجديد التي ينظمها الفريق، إذ ظهر كلاهما وهما يقابلان الأطفال وعائلاتهم من مؤسّسة "اطلب أمنية" الخيرية.

ولكن قبل ذلك، ظهر هاميلتون داخل هيكل تجريبي وهو يختبر عجلة القيادة وبجواره مهندسه يقول بأنّ البريطاني "سيكون لديه أمور جيّدة للعب بها داخل السيارة" وذلك خلال تجربته للمقعد.

وسيُحدّد ذلك الإجراء وضعية قيادة هاميلتون داخل سيارة 2019 الحقيقية، إذ سيضمن ألّا يواجه أيّة مشاكل بمجرّد العمل على الإنتهاء من تصميم سيارة "دبليو 10".

في هذه الأثناء، ظهر بوتاس وهو يشرح بعض الأمور التي قام بها مؤخّرًا، حيث قال: "كنت في المصنع مُجددًا، وأمضيت يومين جيّدين للغاية، حيث حصلت على الكثير من المعلومات وراجعنا بعض الأمور من موسم 2018، وبدأنا في المضي قُدمًا نحو الموسم المُقبل".

وأضاف: "أمضيت كذلك بعض الوقت على جهاز المُحاكاة، كما شاهدت السيارة الجديدة داخل نفق الهواء، ما كان أمرًا رائعًا بالفعل. لقد كان يومًا جيّدًا، وأنا متحمّس للغاية من أجل العام الجديد".

 تجربة هاميلتون لمقعد 2019

المقال التالي
وولف: مرسيدس تستعين بأخصائيين نفسيين لمواصلة نجاحاتها

المقال السابق

وولف: مرسيدس تستعين بأخصائيين نفسيين لمواصلة نجاحاتها

المقال التالي

ريكاردو توقّع أن تكون علاقته مع فيرشتابن أكثر سوءًا

ريكاردو توقّع أن تكون علاقته مع فيرشتابن أكثر سوءًا
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1