الكشف عن أولى تفاصيل وصور لعبة "فورمولا واحد 2016"

قامت شركة "كودماستر" بإعلان كشفت فيه عن أولى التفاصيل والصور حول لعبتها المرتقبة "فورمولا واحد 2016".

أوضحت الشركة أن آخر إصدار من لعبتها الشهيرة سيطلق خلال الصيف لكل من منصّات "بلاي ستيشن"، "إكسبوكس ون" والحاسب الشخصي. كما ستتضمن "أجمل وأفضل طور لعب فرديّ" حتى الآن لهذه السلسلة.

سيستمرّ طور اللعب الفردي حتى عشرة مواسم كما سيشهد عودة سيارة الأمان، اعتماد نظام سيارة الأمان الافتراضية "في سي إس"، حلبة باكو للفورمولا واحد في أذربيجان إضافة إلى فريق هاس الجديد.

 

سيباستيان فيتيل في لعبة إف1 2016
سيباستيان فيتيل في لعبة إف1 2016

تصوير: كودماسترز

حيث صرّح لي ماذر، مدير قسم التصميم في كودماستر قائلاً: "إن «فورمولا واحد 2016» خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة للسلسلة ككلّ".

وأكمل: "يعتبر طور اللعب الجماعي مركز اللعبة، إذ يسمح للاعبين بتكوين أسطورتهم الخاصّة في مسيرة مهنية تمتدّ بطول عشرة مواسم".

وأضاف: "إضافة إلى تجربة السرعة العالية التي تحبس الأنفاس للسيارات في اللعبة، فإن «فورمولا واحد 2016» تقدّم الإثارة والدراما وعملية تطوير السيارات التي تتمّ في كواليس هذه الرياضة".

 

فريق هاس في لعبة إف1 2016
مكان إقامة فريق هاس في لعبة إف1 2016

تصوير: كودماسترز

ثم تابع: "تمّ اعتماد نظام تطوير وتحديث للسيارة بشكل كامل مع برامج اختبارات معمّقة تتماشى مع الاختبارات التي تجريها الفرق على أرض الواقع".

واستطرد: "إن طور اللعب الفردي المتميز والغنيّ، إضافة إلى إعادة اعتماد سيارة الأمان، مع ظهور سيارة الأمان الافتراضية للمرة الأولى، إضافة إلى بعض التحسينات الأخرى التي لم نعلن عنها بعد، يعني أن «فورمولا واحد 2016» ستحتوي على ميزات أكثر من أية نسخة أخرى من هذه السلسلة".

تجدر الإشارة إلى أن نمط اللعب الفردي سيضمّ منطقة الاستضافة للفرق، وإمكانية لتغيير رقم السائق وانتقاء تصميم الخوذة والألوان، إضافة إلى اختيار أحد الفرق الـ 11 في البطولة العالمية.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم كودماستر