فورمولا 1
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
8 يوماً

الفورمولا واحد ستُقيم حدث إطلاقٍ للموسم في ملبورن

المشاركات
التعليقات
الفورمولا واحد ستُقيم حدث إطلاقٍ للموسم في ملبورن
29-01-2019

ستُقيم بطولة العالم للفورمولا واحد حدث إطلاق للموسم الجديد في ملبورن في الـ 13 من مارس/آذار المقبل قبيل انطلاق عطلة نهاية أسبوع جائزة أستراليا الكبرى في ألبرت بارك.

جاء الإعلان بعد يومٍ من إصدار مروّجي السباقات بيانًا شكّكوا فيه في التزام الملّاك الجدد للرياضة.

وسيُقام الحدث في ساحة "فيديرايشن سكوير"، وسيتّبع صيغة مماثلة عبر تواجد منصّة مشابهة لحدث الفورمولا واحد مباشرة في لندن، حيث تواجد جميع السائقين ما عدا لويس هاميلتون حينها إلى جانب عدّة مدراء فرق وتمّت محاورتهم أمام المشجّعين.

ووعدت الفورمولا واحد بأن يتواجد السائقون الـ 20 جميعًا ومدراء الفرق العشرة في حدث أستراليا.

وسيشهد الحدث – المُنظّم بالتعاون مع شركة جائزة أستراليا الكبرى المروّجة المحليّة للسباق – حضور نجوم فورمولا واحد سابقين وعروضًا موسيقيّة، وسيتمّ بثّه مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي ليتمكّن بقيّة المشجّعين من الدول الأخرى من متابعة الحدث.

وبشكلٍ مماثل لبقيّة الأحداث المُقامة حتّى الآن في المدن ستكون هناك نشاطات للمشجّعين يدعمها الراعون الرئيسيون للفورمولا واحد.

وقال شون براتشز المدير التجاري للفورمولا واحد: "استحقّ شغف ومعرفة وحماس مشجّعي ملبورن شكرًا خاصًا ولهذا السبب قرّرنا تنظيم الحدث الأوّل من نوعه في تاريخ البطولة لإطلاق الموسم".

وأضاف: "نحن متحمّسون للغاية لإقامة عرضٍ لمشجّعينا. من الحيوي أن نضعهم في كلّ شيء نقوم به، وهذا الحدث يُوفّر لنا منصّة للتفاعل مع المشجّعين، ليس فقط المحليّين بل الدوليين أيضاً".

وأكمل: "كما أنّ موسم 2019 يشهد مرحلة تاريخيّة أخرى للرياضة كوننا سنحتفل بالسباق الـ 1000 خلال جائزة الصين الكبرى في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام، ونحن متحمّسون لرؤية كلّ الفرق تجتمع معًا لإطلاق الموسم بشكلٍ مبهر".

المقال التالي
الرؤى المختلفة للمستقبل المحتمل للفورمولا واحد

المقال السابق

الرؤى المختلفة للمستقبل المحتمل للفورمولا واحد

المقال التالي

مرسيدس تكشف عن موعد إطلاق سيارتها لموسم 2019

مرسيدس تكشف عن موعد إطلاق سيارتها لموسم 2019
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1