الفورمولا واحد ستقدّم رؤيتها المستقبليّة لمروّجي السباقات

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ القائمين على بطولة العالم للفورمولا واحد سيقدّمون رؤيتهم لمستقبل البطولة لجميع مروّجي السباقات ضمن مؤتمر في لندن اليوم الأربعاء.

منذ إكمال استحواذها على الفورمولا واحد في يناير/كانون الثاني العام الماضي، خاضت ليبرتي ميديا محادثات مع جميع المساهمين وأجرت بحثها الخاص كجزء من خطط إعادة تشكيل البطولة.

وسيقوم القائمون على البطولة الآن بتقديم تلك النتائج والخطط خلال مؤتمر سيمتدّ لثماني ساعات اليوم الأربعاء.

ومن المنتظر أن يقدّم تشايس كاري الرئيس التنفيذي للبطولة وشون براتشز المدير التجاري وروس براون المدير الرياضي عروضًا، كما سيجيبون عن الأسئلة التي سيطرحها الحاضرون.

ويُؤمل أيضاً من هذا المؤتمر أن يتشارك ويتباحث المروّجون ومدراء البطولة الأفكار المتعلّقة بتحسين عطلة نهاية أسبوع الجائزة الكبرى بشكلٍ عام.

ويُعتقد بأنّ هذا المؤتمر الأوّل من نوعه الذي يجمع مروّجي السباقات بمدراء البطولة ضمن جلسة رسميّة.

ويأتي المؤتمر بعد الاجتماعات غير الرسميّة بين القائمين على البطولة ومعظم مروّجي السباقات خلال سباقَي إسبانيا وأبوظبي العام الماضي.

وقال عريف رحيموف مروّج جائزة أذربيجان الكبرى لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "أعتقد أنّه من الرائع أن يجمعوننا كلّنا في الغرفة ذاتها لمناقشة أفكارنا وأفكارهم معًا".

وأضاف: "سيعمل ذلك بشكلٍ جيّدٍ للغاية، خاصة في حال واصلوا القيام بذلك عبر إقامة اجتماعين سنويًا. يبقي ذلك الجميع مطّلعًا على خططهم ويُمكننا منحهم ردود فعلنا. تلك فكرة رائعة".

ويأتي المؤتمر قبل يومٍ واحد من اجتماع المجموعة الاستراتيجيّة الذي من المنتظر أن يتباحث فيه الأعضاء مجموعة من النقاط المطروحة من بينها قوانين محرّكات 2021.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة