الفورمولا واحد تكشف عن خطتها لتحسين تجربة الجمهور

كشفت بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد المزيد من التفاصيل حيال المبادرات الجديدة التي ستعتمدها من أجل تحسين تجربة المتابعين بدءاً من سباق جائزة إسبانيا الكبرى كجزء من المقاربة الجديدة لرفع التفاعل مع الجمهور.

كما أشارت تقارير متعددة لهذا الأسبوع، فإنّ ليبرتي ميديا المالك الجديد للفورمولا واحد، تخطط لتحسين تجربة أسبوع سباق الفورمولا واحد بهدف جذب المزيد من المتابعين – إذ من المتوقع أن تبدأ تنفيذ مبادرتها تلك بدءاً من جائزة إسبانيا الكبرى.

لذا، ستتواجد مناطق مخصصة للجمهور تضمّ أجهزة محاكاة، فعاليات ترفيهية وتحدي "وقفة الصيانة".

كما ستقام عدة مسابقات تمنح الجمهور فرصة الفوز بتذكرة خاصة للمرور في "البادوك" والتقاط الصور مع فرقهم المفضلة.

كما سيمنح ضيوف الشركة من "نادي البادوك" دخولاً حصرياً إلى طيف واسع من سيارات العرض، نماذج للمرآب إضافة إلى لفة ضمن الحافلة التي تقلّ السائقين خلال اللفة الاستعراضية.

من جهته، قال شون براتشز المدير التجاري للفورمولا واحد: "تخوض الفورمولا واحد عملية تطوير كبيرة، وستكون جائزة إسبانيا الكبرى معلماً أساسياً في تاريخ البطولة الحديث".

وأكمل: "منذ البداية، ركّزنا على تقريب الجمهور أكثر من الحدث، إضافة إلى توسيع الاهتمام بالرياضة. إطلاق مهرجان الجمهور هذا الأسبوع سيكون بداية هذه الرحلة، وكلنا حماسٌ لهذا التطوير الذي سيعيد السباقات إلى الحياة على مدى هذا الموسم وما يليه".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة إسبانيا الكبرى
حلبة حلبة برشلونة-كاتالونيا
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً