الفورمولا واحد تسعى لتعزيز حضورها في الصين مع صفقة تسويقية جديدة

تبذل الفورمولا واحد جهوداً جديدة لزيادة حضورها في الصين بعد توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة المختصة بالتسويق "لاغاردير للرياضة والترفيه".

يتمثل هدف الشراكة للطرفين في زيادة الاهتمام بالفورمولا واحد وذلك للمساعدة في جذب المزيد من المتابعين لسباق الجائزة الكبرى التي تقام في البلاد.

وتلعب شركة "لاغاردير" التي تمّ إنشاؤها عام 1992 بالفعل دوراً محورياً في تسويق فعاليات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الصين.

ويرى شون براتشز المدير التجاري للفورمولا واحد أن السوق الآسيويّ هام لانتشار الرياضة، ولهذا السبب كان له دور في إتمام الصفقة مع "لاغاردير".

حيث قال: "نحن مسرورون للشراكة مع «لاغاردير للرياضة» التي تمتلك خبرة كبيرة في السوق الصينية، وذلك لتأمين فوائد طويلة الأمد لجميع مالكي الأسهم".

من جهته، قال أندرو جورجيو، الرئيس التنفيذي لشركة "لاغاردير": "من خلال الشراكة مع الفورمولا واحد، سنساهم معاً في تطوير عرض أفضل للمشاهدين المحليين، وزيادة التفاعل مع المتابعين الصينيين، ومن ثمّ جعل العوائد العالمية من هذه الرياضة جزءاً هاماً من الثقافة الرياضية الصينية".

إلى جانب جائزة سنغافورة الكبرى، ما زال سباق الموسم المقبل في الصين بحاجة لتأكيد تواجده ضمن روزنامة "فيا" الرسمية، لكنّ ليبرتي ميديا ليس لديها أيّ شك حيال استمرارية الحدث في المستقبل.

إذ قال تشايس كاري رئيس مجموعة الفورمولا واحد الشهر الماضي: "توقعاتنا وهدفنا يتمحور حول إقامة السباق. نحن نتواصل معهم".

وأكمل: "تنتهي العقود هذا الموسم، لذا فنحن نتفاوض على اتفاقيات جديدة. تلك الاتفاقيات لم تكتمل بعد".

واختتم: "نخوض محادثات إيجابية، وتوقعاتنا تتمحور حول إقامة السباق، لكننا لم نوقع على الاتفاقية بعد، لذا ما زال أمامنا وقت قبل ذلك".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً