الفورمولا واحد تتعاقد مع مهندسين للمساعدة في تغييرات القوانين المستقبليّة

عيّن القائمون على بطولة العالم للفورمولا واحد مهندسين قياديّين للمساعدة في التغييرات المستقبليّة لقوانين الفئة الملكة، وذلك كجزء من محاولةٍ من روس براون لتحسين الرياضة.

انضمّ جايسون سومرفيل مهندس الانسيابيّة السابق في ويليامز، وتويوتا ولوتس إلى الفورمولا واحد كرئيسٍ لقسم الانسيابيّة، بينما انضمّ كريغ ويلسون مهندس فرق بار، وهوندا، وبراون وويليامز السابق كرئيسٍ لأداء السيارة.

وسيُشكّل الثنائي مجموعة مصغّرة من المهندسين التي يعمل عليها براون المدير الرياضي للبطولة من أجل المساعدة على تقديم قوانين أفضل من شأنها جعل الرياضة إكثر إمتاعًا واستدامة.

وأوضحت الفورمولا واحد أنّ المهندسين سيعملان عن قرب مع الطاقم التقني للفورمولا واحد الخاص بالاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" للمساعدة على تبادل الأفكار والعمل معًا لتحسين البطولة.

كما عيّنت الفورمولا واحد نايجل كير، وهو موظّف استراتيجيّة سابق في فرق بار، وهوندا، وبراون ومرسيدس كمديرٍ ماليٍ جديد. وسيبدأ نايجل عمله في الأوّل من أغسطس/آب وسيكون مسؤولًا عن الاستراتيجيّات الماليّة ضمن فريق رياضة السيارات في الفورمولا واحد.

وفي معرض حديثه عن التعيينات الجديدة، قال براون: "أنا سعيدٌ بالترحيب بثلاثة شخصيّات ذات خبرة عالية فرضوا أسماءهم كخبراء في أروقة الفورمولا واحد على مرّ عدّة عقود".

وأضاف: "نقوم ببناء فريق يسمح بإنشاء روابط أكثر قوّة بين إدارة الفورمولا واحد والمساهمين المختلفين في الرياضة، وذلك من أجل ضمان أنّ القوانين يتمّ اعتمادها بمشاركة جميع الأطراف".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة