الفورمولا واحد تبدأ العمل على تكنولوجيا تجربة مشجّعين جديدة

المشاركات
التعليقات
الفورمولا واحد تبدأ العمل على تكنولوجيا تجربة مشجّعين جديدة
18-10-2018

ستبدأ بطولة العالم للفورمولا واحد العمل على تطوير تطبيق تفاعلي جديد لتجربة المشجّع مبني على المشاركة الفائزة في نسخة هذا العام من جائزة تاتا والفورمولا واحد للابتكار.

أعلن متصدّر بطولة العالم للفورمولا واحد لويس هاميلتون وروس براون مدير قسم رياضة السيارات في البطولة اليوم الخميس في أوستن عن أنّ المشاركة التي تقدّم بها البريطاني جايمس غو قد فازت بالمسابقة هذا العام.

وإلى جانب حصد غو لمبلغ 50 ألف دولار، فإنّ مشاركته الفائزة سيتمّ نقلها للخطوة التالية من قبل الفورمولا واحد، إذ تتضمّن الخطوة أن تُصبح منتجًا رسميًا للفورمولا واحد في المستقبل.

وتمحور موضوع مسابقة هذا العام حول "الفورمولا واحد الخاصة بي"، حيث طُلب من المشاركين التقدّم بطرقٍ تسمح بحصول المشجّعين على تجربة أكثر ثراءً بناءً على القدر الهائل من البيانات الذي تُنتجه الفورمولا واحد في كلّ عطلة نهاية أسبوع.

وبحديثه حيال فوزه بالجائزة، قال غو: "تمثّلت فكرتي في جذب المشجّعين أكثر من خلال التكنولوجيا المتواجدة – مثل الساعات الذكيّة، ولدينا الآن منازل ذكيّة".

من جانبه قال براون بأنّ الخطوة المقبلة ستكون عمل القائمين على البطولة مع غو لتطوير أفكاره ضمن مركز الإعلام والتكنولوجيا الخاص بالفورمولا واحد في بيغين هيل.

وقال براون حيال ذلك: "من الرائع أنّ لدينا هكذا أفكارًا رائعة، لكنّ الأمر المهمّ هو تحسيننا لتلك الأفكار، أي أنّنا لن نقتصر على الجائزة".

وأضاف: "ستُصبح جزءًا ممّا نقوم به من أجل المستقبل. تلك خطوة حماسيّة حقًا".

وأكمل: "سنخصّص جزءًا من مواردنا لتطوير تلك الفكرة أكثر ومنحها الدعم الذي تحتاجه لتطويرها وسنرى أين سيدفعنا ذلك".

المقال التالي
هاميلتون: فيراري ستضرب بقوة في أوستن

المقال السابق

هاميلتون: فيراري ستضرب بقوة في أوستن

المقال التالي

ويليامز تملك خطّة للتعاقد مع أوكون لموسم 2019

ويليامز تملك خطّة للتعاقد مع أوكون لموسم 2019
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة