فورمولا 1
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
5 يوماً

الفورمولا واحد تؤكّد الجزء الثاني من سلسلة نتفليكس بمشاركة جميع الفرق

المشاركات
التعليقات
الفورمولا واحد تؤكّد الجزء الثاني من سلسلة نتفليكس بمشاركة جميع الفرق
24-07-2019

أكّدت الفورمولا واحد أخيرًا وبشكل رسمي أنّ الجزء الثاني من سلسلة "درايف تو سرفايف" سيُعرض على شبكة نتفليكس في بداية العام القادم 2020، وأنّ كلًا من مرسيدس وفيراري ستمنحان هذه المرّة وصولًا لكاميرات خدمة البثّ العالمية الشهيرة.

بعد الاستقبال الجيّد للجزء الأول من السلسلة، والذي تمّ تصويره على مدار موسم 2018، حصلت نتفليكس على تصريح بتغطية تجارب برشلونة الشتوية والسباقات الأولى من هذا الموسم قبل أن يتمّ التوصّل لاتّفاق رسمي مع البطولة.

وعليه تواجدت كاميرات شركة الإنتاج "بوكس تو بوكس" لتسجّل الأحداث خلال النصف الأوّل من الموسم.

وقد تمّ الآن توقيع العقد - الذي يتضمّن الفريقَين اللذين آثرا عدم المشاركة في الجزء الأوّل العام الماضي - من قِبَل جميع الأطراف المعنية.

ومع منحها وصول حصري لنتفليكس، فقد وافقت الفرق على أنّ كلّ ما تلتقطه الكاميرات سيتمّ عرضه ما لم يكشف عن أسرار تقنية، مثل السيارات بدون الهيكل الخارجي في مرآب خط الحظائر.

اقرأ أيضاً:

وتعقيبًا على تلك الاتفاقية قال إيان هولمز مدير الحقوق الإعلامية لدى الفورمولا واحد: "نحن متحمّسون بأن نعمل من جديد مع نتفليكس على الجزء الثاني من سلسلة «درايف تو سرفايف». تلك السلسلة الفريدة التي سمحت للمشجّعين برؤية جانب خفي في الفورمولا واحد وعرضت لهم هذه الشخصيات إلى جانب المشاعر التي يمرّ بها كلّ فريق وسائق على الحلبة وخارجها".

وأضاف: "مكّنتنا تلك السلسلة من الوصول إلى قاعدة متابعين جديدة كليًا حول العالم، إذ أنّ الشراكة مع نتفليكس لموسم ثانٍ تؤكّد أننا نواصل وضع المشجّعين في قلب الحدث وفي مركز ما نقوم به، في ظلّ سعينا لجعل الرياضة أكثر انفتاحًا ويسهل الوصول إليها من قِبَل الجميع".

وكان مدير فريق مرسيدس توتو وولف قد سبق وأكّد الشهر الماضي أنّ فريقه وافق على المشاركة في سلسلة نتفليكس بعدما تغيب عن الجزء الأوّل بسبب عدم مشاركة غريمه الرئيسي فيراري.

فقال: "عدم مشاركتنا كانت بشكل أساسي بسبب غياب غريمتنا الرئيسية، إذ اعتقدت كذلك بأنّ ذلك كان ليُسبب تشتيتًا لنا. ومن ثمّ شاهدت السلسلة في طريقي إلى أستراليا ولم تُثر إعجابي، كوني رأيت أنّها لم تعكس ما يحدث بالفعل على الحلبة".

وأكمل: "لكنّ جميع من تحدثوا معي - ولم يكونوا متابعين شغوفين للبطولة - قالوا أنّهم أحببوا السلسلة! لذا شاهدتها مجددًا وأدركت أنّها أظهرت قصصًا لا تحدث على الحلبة، لكنّها تتمحور حول الشخصيات. إذ رأيت الوضع من زاوية جديدة لجذب مزيد من المتابعين مختلفة عن رؤيتي للفورمولا واحد".

واختتم: "لهذا قررت المشاركة في الجزء الثانية وأن نكون جزءًا من سلسلة نتفليكس لموسم 2019، ولكن خلال سباق واحد، والذي سيكون على الأرجح في هوكنهايم".

المقال التالي
أستون مارتن "ستكون جاهزة" في حال قررت هوندا الانسحاب من الفورمولا واحد

المقال السابق

أستون مارتن "ستكون جاهزة" في حال قررت هوندا الانسحاب من الفورمولا واحد

المقال التالي

هوندا تسعى لمنح ناوكي ياماموتو أولى مشاركاته في التجارب الحرّة للفورمولا واحد

هوندا تسعى لمنح ناوكي ياماموتو أولى مشاركاته في التجارب الحرّة للفورمولا واحد
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1