التناغم بين ريكاردو وهلكنبرغ سيُمثّل دفعة لرينو

المشاركات
التعليقات
التناغم بين ريكاردو وهلكنبرغ سيُمثّل دفعة لرينو
24-02-2019

يعتقد دانيال ريكاردو أنّ تقدّم رينو في الفورمولا واحد سيشهد دفعة جرّاء "التناغم" الذي يجمعه بزميله نيكو هلكنبرغ فيما يتعلّق بما يحتاجانه من السيارة.

أكمل الأسترالي - الذي انتقل إلى صفوف الصانع الفرنسي بعدما أمضى خمسة مواسم مدافعًا عن ألوان ريد بُل - الأسبوع الأوّل من التجارب الشتوية مع فريقه الجديد في برشلونة، إذ وعقب بداية عمله سريعًا مع هلكنبرغ، يرى ريكاردو أنّ هنالك جانب إيجابي كبير في حقيقة أنّه والألماني يحتاجان ذات الأمور م سيارتهما الجديدة "آر اس19".

وبالحديث حيال كيفية تطوّر الأمور مع هلكنبرغ، قال ريكاردو: "سارت الأمور على نحوٍ جيّد في الواقع. لم نتفاعل سويًا على نحوٍ كبير كوننا اقتسمنا أيام التجارب فيما بيننا، حيث قمت بمعظم عملي في فترة بعد الظهر وكان هو يقوم بعمله في المساء أو العكس، لكنّ الأمور كانت جيّدة".

وأضاف: "على الرُغم من ذلك وجدت أنّ كلينا يطلب تحسين ذات الأمور تقريبًا على السيارة، وهذا أمرٌ جيّد. إذ أنّه وفي حال كان أحدنا يسير في اتّجاه والآخر يسير في الاتّجاه المعاكس، فهذا يترك المهندسين في حيرة من أمرهم حيال ما سيفعلونه".

من جهته، قال المدير التقني لدى رينو نيك تشيستر أنّ انطباعاته الأولى عن ريكاردو كانت مشجّعة، إذ قال بأنّ حقيقة رغبة ثنائي الفريق بذات الأمور جعلت العمل على السيارة أسهل بكثير.

"لقد كان دانيال جيّدًا للغاية، إذ منحنا بيانات رائعة" قال تشيستر، مُضيفًا: "إنّه واضح حيال ما يريده من السيارة، إذ تأقلم سريعًا وكانت بياناته مشابهة لنيكو على نحوٍ كبير. ما يجعل ضبط السيارة عملية أسهل بكثير".

وعلى الرُغم من عمله لأيام قليلة في جانب الحلبة مع الفريق، إلّا أنّ ريكاردو قال بأنّه شعر سريعًا وكأنّه في بيته.

"أشعر بالراحة مع الجميع هنا، إذ أعتقد بأنّني أحظى بشعور طبيعي عندما أتوجّه إلى غُرف الاجتماعات، يبدو الوضع مألوفًا بالنسبة لي" قال ريكاردو.

وتابع: "أعتقد بأنّ الجميع يتعاملون معي بطريقة إيجابية للغاية، كما أنّهم يحاولون استخلاص قدر ما يستطيعون منّي، وكذلك يرون ما إذا كان هنالك تناغم بيني وبين نيكو".

واختتم: "أعلم بأنّ الأمور الأساسية التي تحدّثنا حيالها كانت متطابقة، وكذلك الجوانب التي تحتاج للتحسين على السيارة، وذلك أمرٌ إيجابي كذلك أنّنا نطلب ذات الأمور، إذ يجعل ذلك من الوضع مريحًا للغاية".

المقال التالي
معرض الصور التقني: أبرز تصاميم السيارات في اليوم الأوّل من تجارب برشلونة الأولى

المقال السابق

معرض الصور التقني: أبرز تصاميم السيارات في اليوم الأوّل من تجارب برشلونة الأولى

المقال التالي

تورو روسو: ألبون "يتجاوز جميع التوقّعات"

تورو روسو: ألبون "يتجاوز جميع التوقّعات"
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
Be first to get
breaking news