اسم "ريسينغ بوينت" سيتغيّر قبل انطلاق موسم 2019

المشاركات
التعليقات
اسم
03-12-2018

أكّد مدير فريق "ريسينغ بوينت اف1" أوتمار زافناور أنّ اسم فريقه سيتغيّر قبل انطلاق الموسم المُقبل من بطولة العالم للفورمولا واحد.

يتواجد الفريق والهيكل على لائحة المشاركة المؤقّتة لموسم 2019 تحت اسم ريسينغ بوينت، بيد أنّ ذلك مجرّد إجراء مؤقّت كون الفريق المتمركز في سيلفرستون ضمن مرحلة انتقالية بعد الهوية السابقة كفورس إنديا.

وقد شارك الفريق مع اسم "ريسينغ بوينت فورس إنديا" في جائزة بلجيكا الكبرى عندما تمّ قبوله كفريق جديد في البطولة. إذ كان الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" حريصًا على استخدام الفريق الجديد لاسم الشركة التي تمّ تأسيسها من أجل الاستحواذ من قبَل لورانس سترول لكي تتميّز المنظمة الجديدة عن الكيان السابق "صحارى فورس إنديا".

مع ذلك، لا يجد سترول أيّة ألفة مع ذلك الاسم، إذ تتمّ الآن مناقشة الخروج باسم جديد.

حيث قال زافناور لموقعنا «موتورسبورت.كوم» في هذا الصّدد: "إنّه فقط اسم مؤقّت من أجل الإشارة إلى التغيير المستقبلي الذي سيحدث وسيتمّ الإعلان عنه قبل موسم 2019".

جديرٌ بالذكر أنّ تغيير اسم أحد الفرق والهيكل هي عملية أقلّ تعقيدًا ممّا كانت عليه في السابق، إذ لم تعد الفرق مضطرّة للحصول على إذن بذلك من لجنة الفورمولا واحد، وعليه دعم المنافسين. حيث عوضًا عن ذلك يقوم الفريق الراغب بتغيير اسمه بالتقدّم بطلب إلى "فيا" ويقوم بعد ذلك باتّباع الإجراءات الصحيحة.

المقال التالي
لاتيفي ينضمّ إلى ويليامز كسائق احتياطي لموسم 2019

المقال السابق

لاتيفي ينضمّ إلى ويليامز كسائق احتياطي لموسم 2019

المقال التالي

الفورمولا واحد ستستخدم الذكاء الاصطناعي في الرسومات التلفزيّة في 2019

الفورمولا واحد ستستخدم الذكاء الاصطناعي في الرسومات التلفزيّة في 2019
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1