ارتباط سترول بانتقالٍ محتمل إلى فورس إنديا

المشاركات
التعليقات
ارتباط سترول بانتقالٍ محتمل إلى فورس إنديا
مروان الوافي
كتب: مروان الوافي
19-07-2018

ارتبط اسم لانس سترول بانتقالٍ محتمل إلى فريق فورس إنديا العام المقبل، حيث اعترف الكندي بأنّ مستقبله في الفورمولا واحد قد لا يكون مع ويليامز.

إستيبان أوكون، فورس إنديا
لانس سترول، ويليامز
لانس سترول، ويليامز وكيمي رايكونن، فيراري
سيرجيو بيريز، فورس إنديا ولانس سترول، ويليامز

على إثر معاناة فريقه الحالي في 2018، شرع سترول في تقييم خياراته في محاولة للحصول على مقعد أكثر تنافسيّة قدر الإمكان.

وأشارت بعض المصادر الآن إلى أنّ فورس إنديا بدا الفريق الأبرز الذي قد ينتقل إليه الكندي في حال قرّر مغادرة ويليامز.

ومن شأن انتقاله إلى الفريق المتمركز في سيلفرستون منحه مقعدًا أكثر تنافسيّة بالمقارنة مع مستوى ويليامز الحالي، إلى جانب أنّ فورس إنديا قد تستفيد من الأموال التي سيجلبها سترول معه.

ومن الممكن أن تحصل فورس إنديا على دفعة مالية عبر تمتين علاقاتها مع مرسيدس، بشكلٍ مماثلٍ لطريقة شراكة ساوبر مع فيراري، على الصعيدين التقني والاستعانة بالسائقين الناشئين.

وبحديثه قبيل جائزة ألمانيا الكبرى، قال سترول بأنّ مستقبله ضبابيٌ في الوقت الحاضر، لكنّه ألمح بشدّة إلى أنّ بقاءه في صفوف ويليامز يعتمد بالأساس على تعافي فريق ويليامز سريعًا.

وقال الكندي: "أودّ رؤيتنا نتحسّن ونصل إلى المستوى الذي نريده كفريق".

وأضاف: "كما أنّني أرغب بالحصول على الأفضل بالنسبة لي كسائق، سنصل إلى جميع الخلاصات في الوقت المناسب ونحدّد الأفضل للمستقبل".

وأكمل: "لا أعلم ما سأقوم به بعد ولا أعلم أين سيكون مستقبلي. لا أزال أركّز على موقعي الحالي وما أقوم به اليوم وسنرى ما يحمله المستقبل في طيّاته".

وبالرغم من إشارة البعض إلى أنّ صفقة انتقال سترول إلى فورس إنديا قد تنتهي في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، قال سترول بأنّ تركيزه يتّجه الآن نحو حلّ مشاكل ويليامز.

وقال بخصوص ذلك: "لن أعلّق على تفاصيل تلك الأشياء، أركّز على كلّ عطلة نهاية أسبوع في موقعي الحالي. هناك الكثير من الأشياء التي تحدث".

وأكمل: "أعتقد أنّ هناك الكثير من العمل الذي لم ينته بعد في الوقت الحاضر. اختبرت بعض الفترات الرائعة كناشئ العام الماضي وكانت هناك بعض الأوقات العصيبة أيضاً وهو ما توقّعته ضمن عامي الأوّل، لكن بشكلٍ عام كان عامًا جيّدًا".

واختتم حديثه بالقول: "أعتقد أنّنا متفاجئون هذا العام، مصدومون بأداء حزمتنا وموقعنا. لذلك لا أعتقد أنّ الوقت قد حان لوضع حدٍ للأمور على هذا النحو".

فورمولا 1 - المقال التالي
فيتيل: لوكلير ليس في عجلة من أمره للانضمام إلى فيراري

المقال السابق

فيتيل: لوكلير ليس في عجلة من أمره للانضمام إلى فيراري

المقال التالي

فريق هاس سيتخلّف عن المشاركة في تجارب المجر وسط الموسم

فريق هاس سيتخلّف عن المشاركة في تجارب المجر وسط الموسم
Load comments

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين لانس سترول تسوق الآن
الكاتب مروان الوافي
نوع المقالة أخبار عاجلة