فورمولا 1
آر
جائزة روسيا الكبرى
25 سبتمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
6 يوماً
آر
جائزة اليابان الكبرى
08 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة إيفل الكبرى
09 أكتوبر
الحدث التالي خلال
20 يوماً
آر
جائزة البرتغال الكبرى
23 أكتوبر
الحدث التالي خلال
34 يوماً
آر
جائزة المكسيك الكبرى
30 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة البرازيل الكبرى
13 نوفمبر
Canceled
11 ديسمبر
الحدث التالي خلال
83 يوماً

إيمولا تخطط لبيع 13 ألف تذكرة لسباق الفورمولا واحد

المشاركات
التعليقات
إيمولا تخطط لبيع 13 ألف تذكرة لسباق الفورمولا واحد

تأمُل حلبة إيمولا في بيع 13 ألف تذكرة عندما يعود قطار الفورمولا واحد للتوقّف عندها من جديد لجائزة إيميليا رومانيا الكبرى في 1 نوفمبر/تشرين الثاني المُقبل.

ستستضيف الحلبة التي سبق واحتضنت جائزة سان مارينو الكبرى أوّل حدث لبطولة عالم منذ 2006، وذلك بعد استبعادها من الروزنامة في ظل إضافة المزيد من السباقات خارج أوروبا.

وبالرُغم من أنّ التأكيد الرسمي النهائي بالسماح بإقامة السباق بحضور الجمهور ما يزال منتظرًا من السلطات المحلية، إلّا أنّه من المعلوم بأنّه تمت الموافقة بشكل مؤقت على الخطة، حيث ستحتفظ الحلبة ببعض التذاكر للجمهور المحلي.

ونشير إلى أنّ سباق نهاية هذا الأسبوع على حلبة موجيللو سيكون الأوّل في 2020 الذي يشهد حضور الجمهور، حيث تمّ عرض 3000 تذكرة للبيع، في حين تمّ منح الضوء الأخضر لسباق ميزانو في الموتو جي بي - ضمن ذات الإقليم الذي يتضمّن إيمولا - لبيع 10 آلاف تذكرة.

اقرأ أيضاً:

وبالإضافة إلى التذاكر المطروحة للبيع إلى العامة، تأمُل حلبة إيمولا استضافة 500 ضيف من نادي البادوك، إلى جانب 500 ضيف من الرُعاة المحليين و300 آخرين من السلطات المحلية.

هذا وستواجه إدارة الحلبة الآن تحديًا تسويقيًا فريدًا في بيع التذاكر، حيث أنّ تلك هي الجائزة الكبرى الأولى التي تتمّ إقامتها على مدار يومين فقط، مع إلغاء تجارب الجمعة الحرة.

كما لا يوجد حاليًا برنامج سباقات داعمة للجائزة، فلا توجد سباقات للفورمولا 3 أو الفورمولا 2. حيث تمّ تعليق خطط إقامة سباقات إضافية حتى تأكيد فتح الأبواب أمام الجمهور، كونه وإذا لم يحدث ذلك، ستكون الجائزة الكبرى هي الحدث الوحيد في نهاية الأسبوع. كما من المعلوم أنّ جولة في الفورمولا رينو يوروكاب تمثّل أحد الخيارات كذلك.

وتعقيبًا منه على ذلك، صرّح أوبيرتو سيلفاتيكو إستنسي رئيس حلبة إيمولا لموقعنا "موتورسبورت.كوم" قائلًا: "سيكون ذلك حدثًا استثنائيًا وأسطوريًا لمحبي الفورمولا واحد".

وأضاف: "نقيّم حلولًا مختلفة حول وقوف السيارات بنظام من أجل ترتيب الدخول إلى المدرجات بطريقة مختلفة. كما سنستعين بكل مدرجات الحلبة، حيث نخطط لاستخدام ثلاثة مقاعد شاغرة بين كل مجموعة من الأشخاص من أجل الحفاظ على التباعد الاجتماعي. كما أنّه بالنظر إلى أنّ المشجّعين سيكونون في المدرجات ضمن هواء مفتوح، فسيكون الوضع آمنًا للغاية بالنسبة للجميع".

وأكمل: "نعمل على مناطق تسع كل منها ألف مشجّع، وكل منها سيكون له مساحة ركن السيارات الخاصة به. ولهذه الطريقة نعتقد أنّنا سنكون قادرين على التحكّم بكل شيء وتأمين المشجّعين من جانبي السلامة والصحة".

منعطفات بقوى جاذبية "مذهلة" بانتظار سائقي الفورمولا واحد في موجيللو

المقال السابق

منعطفات بقوى جاذبية "مذهلة" بانتظار سائقي الفورمولا واحد في موجيللو

المقال التالي

مرسيدس تتخذ إجراءات جديدة لتفادي تكرار خطأ دخول خط الحظائر المغلق في سبا

مرسيدس تتخذ إجراءات جديدة لتفادي تكرار خطأ دخول خط الحظائر المغلق في سبا
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة إيميليا-رومانيا الكبرى