إكليستون يتوقّع من تود أن يكون أكثر صلابة

المشاركات
التعليقات
إكليستون يتوقّع من تود أن يكون أكثر صلابة
21-10-2015

يرى عرّاب بطولة العالم للفورمولا واحد أنّ جان تود رئيس الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" يتجهّز ربّما لأخذ موقف أكثر صلابة للحصول على التغييرات التي تحتاجها الرياضة.

وسط النداءات المتزايدة لإحداث سلسلة من التعديلات على قوانين الفورمولا واحد لجعلها أكثر إثارة بالإضافة إلى إعادة النفقات تحت السيطرة، عبّر إكليستون مؤخّراً عن إحباطه حيال اختيار تود عدم ازعاج أيّ طرف.

وخلال حوار مع محطّة «زد دي اف» الألمانيّة الأسبوع الماضي، عبّر إكليستون عن دعمه لوجهة نظر رئيس "فيا" السابق ماكس موسلي الذي يرى أنّه في حال كانت الفورمولا واحد ستقدّم القوانين المناسبة، فيجب عليها القيام بذلك كتحدٍ لرغبات الفرق.

وخلال حوار له مع صحيفة «دايلي تيليغراف» البريطانيّة، أشار إكليستون إلى أنّه من المحتمل أن يكون تود بدأ في ملاحظة هذه الحقيقة كذلك.

وقال عرّاب البطولة: "أعتقد أنّ تود بدأ يدرك تدريجياً أنّه يجب علينا اقتلاع بعض الأسنان إن صحّ التعبير ويجب علينا المضيّ قدماً في ذلك. في حال كان هناك بعض الألم، فهكذا تسير الأمور".

لا دور لموسلي

وأدّى ظهور موسلي إلى جانب إكليستون في الحوار التلفزيوني إلى تزايد الشائعات حول إمكانيّة تخطيطهما لخطوة يزيدان من خلالها السيطرة على الفورمولا واحد.

لكنّ إكليستون نفى أيّة عودة لموسلي للعب أيّ دور أساسي أو حتّى استشاري.

وقال إكليستون حيال هذا الموضوع: "لا لا لا، لم تعد له علاقة بالفورمولا واحد. لقد كان حاضراً لأنّ مُعدّي البرنامج أرادوا إجراء حوارٍ معه".

واختتم: "ليس له أيّة علاقة بالأمر. لم يكن من المفترض أن تكون المقابلة مرحة، كان يفترض أن تكون جديّة، لكن هذا غير مهمّ".

فورمولا 1 - المقال التالي
تحليل: ما الدافع الحقيقي وراء دعوة إكليستون لحظر "وسائل مُساعدة السائقين"

المقال السابق

تحليل: ما الدافع الحقيقي وراء دعوة إكليستون لحظر "وسائل مُساعدة السائقين"

المقال التالي

فيتيل: لم تكن هناك أيّة ضمانات لدى انضمامي إلى فيراري

فيتيل: لم تكن هناك أيّة ضمانات لدى انضمامي إلى فيراري
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة