إكليستون: لا تغييرات منتظرة على إدارة الفورمولا واحد

أصرّ عرّاب بطولة العالم للفورمولا واحد بيرني إكليستون على عدم وجود تغييرات منتظرة على إدارة الرياضة على مدار الأعوام القليلة المقبلة بالرغم من خطط شركة ليبرتي ميديا على إحداث تعديلات.

ربطت التكهّنات الأخيرة خبير الرعاية زاك براون ومدير الفريق السابق روس براون بلعب دورٍ إداريٍ عالي المستوى في عالم الجائزة الكبرى ضمن خطط المالكة الجديدة "ليبرتي ميديا" لتوسيع الفورمولا واحد.

لكنّ إكليستون أصرّ على أنّ الحديث عن ضخّ دماءٍ جديدة في أعلى إدارة البطولة يُعتبر حديثاً غير ناضج، حيث أوضح عدم وجود تغييرات حتّى إمضاء "معاهدة كونكورد" جديدة بعد 2019 على الأقل.

وعندما سُئل من قبل الموقع الرسمي للبطولة حول رسالته للمشجّعين بخصوص الشائعات المتعلّقة بمدراء البطولة الجدد، قال البريطاني: "حسناً، يُمكنني أن أضمن لكم أنّه في ما يخصّ الشركة فإنّ الوضع سيبقى على حاله، لن تكون هناك تغييرات".

وأضاف: "يُمكن أن يكون هناك مساهمون مختلفون، والمساهمون القادمون الآن إلى مجلس الإدارة سيكونون تجاريين أكثر من «سي في سي». ذلك كلّ ما في الأمر".

وأشار أيضاً إلى أنّ شروط الاتّفاقات الثنائيّة الحاليّة مع الفرق ستبقى كما هي عليه.

وقال حيال ذلك: "لدينا اتّفاقٌ مع الفرق، سيبقى ذلك على حاله. ستكون هناك المحادثات الاعتياديّة لتجديد الاتّفاق مع الفرق. إنّه اتّفاقٌ تجاري. لنرى ماذا سيحدث".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة