إطلاق لعبة الفورمولا واحد 2019 الإلكترونية أبكر بشهرَين من موعدها

المشاركات
التعليقات
إطلاق لعبة الفورمولا واحد 2019 الإلكترونية أبكر بشهرَين من موعدها
28-03-2019

سيتم إطلاق لعبة الفورمولا واحد 2019 الإلكترونية الرسمية قبل شهرين من موعدها المعتاد خلال الإصدارات السابقة.

ستطلق "كودماسترز" لعبتها الإلكترونية الرسمية للفورمولا واحد على منصات "إكسبوكس ون"، "بلايستيشن 4" والحاسب، يوم 28 يونيو/حزيران ما يعني أنها ستتوافر على هامش جائزة النمسا الكبرى، وقبل الموعد الاعتيادي بثلاث جولات.

وستضمّ اللعبة سيارات الفورمولا واحد بمواصفات 2019 "المصممة خصيصاً بالتعاون مع فريق الفورمولا واحد التقنيّ بقيادة روس براون وبات سيموندز" بالشراكة مع الفورمولا وحد.

ضمن وضع اللعب الجماعي، ستتوافر السيارات مع "طيف من التصاميم اللونية" كي تقدم للاعب "مستوى جديداً من التخصيص" ضمن إضافة نوعية إلى السلسلة في وقت ازدادت فيه شعبية رياضة الفورمولا واحد الإلكترونية بشكل كبير.

وعادة تتوافر التصاميم اللونية المتعددة لسيارات الفورمولا واحد بعد إطلاق اللعبة، لكن "كودماسترز" أكدت تواجدها عند الإطلاق.

حيث قال بول جال المدير التقنيّ للسلسلة في "كودماسترز": "نحن مسرورون بكل تأكيد لقدرتنا على إطلاق لعبة الفورمولا واحد 2019 بشكل مبكر ضمن موسم الفورمولا واحد الحقيقي، وذلك كي يتمكن اللاعبون من خوض تلك التجربة بالتزامن مع أحداث البطولة الفعلية".

وأكمل: "علاقتنا الوثيقة مع الفورمولا واحد لعبت دوراً كبيراً في تحقيق هذا الهدف الأساسي لهذه السلسلة".

وتابع: "كما أن دورة التطوير التي تستغرق عامين سمحت لنا بتطوير بعض الميزات المثيرة، وربما الأولى من نوعها. ولا نكاد نطيق صبراً لمشاركتها مع مجتمع اللاعبين خلال الأشهر المقبلة".

من جهته قال لي ماذر مخرج اللعبة: "التعاون المتميز مع روس براون وبات سيموندز أنشأ مستويات جديدة من تخصيص تجربة اللعب في الفورمولا واحد 2019، عن طريق تضمين القوانين الجديدة فيها".

وأكمل: "بالتزامن مع النمو المتواصل لسلسلة ألعاب الفورمولا واحد، من الرائع منح اللاعبين القدرة على التحكم في السيارة بأدق التفاصيل، ولا نكاد نطيق صبراً للكلام بشكل مستفيض أكثر حيال ميزات اللعب الجماعي خلال الأشهر المقبلة".

يشار إلى أن "كودماسترز" لم تكشف بعد عن الميزات الجديدة التي ستضيفها إلى لعبتها، لكنها أصدرت عرضاً تشويقياً قبيل الكشف عن المزيد من التفاصيل.

 
المقال التالي
هاميلتون ينفي تضرّر أرضية سيارته في أستراليا بسبب الحفف الجانبية

المقال السابق

هاميلتون ينفي تضرّر أرضية سيارته في أستراليا بسبب الحفف الجانبية

المقال التالي

هاميلتون ينفي تغيّر سلوك بوتاس هذا العام بالرغم من ازدياد حافزه

هاميلتون ينفي تغيّر سلوك بوتاس هذا العام بالرغم من ازدياد حافزه
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
كُن أول من يحصل
على الأخبار العاجلة