إطارات "ألترا سوفت" الاختيار الأبرز لفرق الفورمولا واحد في جولة أستراليا

المشاركات
التعليقات
إطارات "ألترا سوفت" الاختيار الأبرز لفرق الفورمولا واحد في جولة أستراليا
من قبل:
ترجمة: أحمد مجدي, محرر
13-03-2018

أعلن مزوّد الإطارات بيريللي عن اختيارات الفرق من الإطارات للجولة الافتتاحية في موسم 2018 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في أستراليا، حيث برزت التركيبة فائقة الليونة "ألترا سوفت" كاختيار مُفضّل من قِبَل جميع الفرق.

سيحظى كلّ فريق بسبعٍ أو تسع مجموعات من الإطارات الأرجوانية "ألترا سوفت" – والتي تُمثّل التركيبة الألين المتاحة لجولة ملبورن.

ويأتي الإعلان عن اختيارات الفرق من الإطارات لجائزة أستراليا الكبرى في أعقاب التجارب الشتوية في برشلونة، حيث عانت العديد من الفرق من أجل الحصول على تماسك جيّد مع التركيبات الألين من الإطارات.

وكانت مرسيدس من بين تلك الفرق التي عانت من "مشكلة مع تحبّب الإطارات الألين"، لكنّها رُغم ذلك اختارت اعتماد تسع مجموعات من إطارات الألترا سوفت.

وإلى جانب إطارات "الألترا سوفت"، سيحظى حامل اللقب لويس هاميلتون بثلاث مجموعات من الإطارات بالغة الليونة "سوبر سوفت" ومجموعة واحدة من الإطارات اللينة "سوفت"، في حين يحظى زميله فالتيري بوتاس بمجموعتين من كلّ تركيبة.

هذا ويُتوقّع من القلعة الحمراء فيراري والحظيرة النمساوية ريد بُل بأنّ تتّبع كلتاهما اختيارًا رسميًا وحذرًا من الإطارات بين سائقيها.

حيث سيحصل ثنائي ريد بُل ماكس فيرشتابن ودانيال ريكاردو على ثماني مجموعات من إطارات "الألترا سوفت"، إلى جانب ثلاث مجموعات من "السوبر سوفت" ومجموعتين من إطارات "السوفت".

في حين سيحظى سائقا فيراري كيمي رايكونن وسيباستيان فيتيل بمجموعة واحدة أقلّ من تركيبة "الألترا سوفت" ومجموعة واحدة أكثر من تركيبة "السوفت" لكل منهما.

جديرٌ بالذكر أنّ لا أحد من السائقين اختار أكثر من ثلاث مجموعات من التركيبة الأقسى المتاحة، لكنّ ثنائي رينو كارلوس ساينز الإبن ونيكو هلكنبرغ، إلى جانب سائق هاس رومان غروجان، سيحصلون على أربع مجموعات من إطارات "السوبر سوفت".

Pirelli selected sets per driver
مجموعات بيريللي المختارة لكلّ سائق

الصورة بواسطة: بيريللي

المقال التالي
رينو تصرّح بأنّها ستدعم خطوة وضع سقف للنفقات في الفورمولا واحد

المقال السابق

رينو تصرّح بأنّها ستدعم خطوة وضع سقف للنفقات في الفورمولا واحد

المقال التالي

ألونسو فكّر في اعتزال الفورمولا واحد نهاية موسم 2017

ألونسو فكّر في اعتزال الفورمولا واحد نهاية موسم 2017
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة أستراليا الكبرى
الموقع حلبة ملبورن
الكاتب فالنتين خورونجي
كُن أول من يحصل
على الأخبار العاجلة