إصدار فيلم وثائقي حول شوماخر في ديسمبر المقبل

سيتمّ إصدار فيلم وثائقي رسمي حول أسطورة بطولة العالم للفورمولا واحد مايكل شوماخر بدعمٍ كاملٍ من عائلته خلال نهاية العام الجاري.

إصدار فيلم وثائقي حول شوماخر في ديسمبر المقبل

سيحمل الفيلم اسم "شوماخر"، وسيكون مدعومًا من قبل شركة إنتاج كبيرة ويتضمّن مقابلات مع رولف والد مايكل، وزوجته كورينا وابنيه جينا وميك، إلى جانب عدّة شخصيات مهمّة في مسيرته، وأرشيف مقاطع فيديو لم يسبق عرضه.

ويمرّ الفيلم الآن بعمليّة ما بعد الإنتاج، حيث يعمل على إنجازه صانعا الأفلام الألمانيان الحائزان على جوائز مايكل فيخ وهانز-برونو كاميرتونز اللذين سبق لهما العمل على فيلمين وثائقيين لنجم التنس بوريس بيكير والموسيقي أودو يورغنز.

ويتمّ إنتاج الفيلم من قبل بينجامين سيكل وفانيسا نوكر، أمّا شركة "روكت ساينس" المتمركزة في لندن فستكون المنتجة التنفيذيّة والمسؤولة عن المبيعات الدوليّة، وستبدأ بتسويق الوثائقي في مهرجان كان.

وقالت شركت روكت أنّ الفيلم "سيستكشف عدّة أوجه لهذا الرجل المُعقّد، سائق الفورمولا واحد عديم الرحمة، والفتى الطموح بأحلامه، والميكانيكي المتواضع، ولاعب الفريق الذي يُمكن التعويل عليه، والصديق والوالد المُخلص".

من جانبه قال سيكل المُنتج: "هذا عامٌ مهمٌ بالنسبة لمايكل شوماخر. في ظلّ بلوغه الـ 50 في يناير ومرور 25 عامًا على فوزه الأوّل في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل. نحن سعداء بأن أوكلنا مهمّة التعاون مع عائلة مايكل وإدارته، من دون دعمهما لما كان هذا الفيلم ممكنًا".

بدورها قالت نوكر: "حان الوقت لإنجاز فيلم. ونعلم من دون شكّ حجم المسؤوليّة الكبير الملقى على عاتقنا هنا".

من جانبها أوضحت زابين كيهم مديرة أعمال شوماخر أنّ العائلة تقف بالكامل خلف هذا المشروع.

وقالت حيال ذلك: "تستحقّ مسيرة مايكل المذهلة أن يتمّ الاحتفال بها بعد 25 عامًا من تحقيقه لفوزه بلقبه الأوّل من ألقابه السبعة. نحن سعداء بأنّ هذا الفيلم سيكون في أيدي محترفين طموحين".

المشاركات
التعليقات
برشلونة "لا تزال في إجراءات" تجديد عقد جائزة إسبانيا الكبرى

المقال السابق

برشلونة "لا تزال في إجراءات" تجديد عقد جائزة إسبانيا الكبرى

المقال التالي

تغطية مباشرة لسباق جائزة إسبانيا الكبرى 2019

تغطية مباشرة لسباق جائزة إسبانيا الكبرى 2019
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1