إريكسون ونصر يعتزمان البقاء ضمن صفوف ساوبر في موسم 2017

المشاركات
التعليقات
إريكسون ونصر يعتزمان البقاء ضمن صفوف ساوبر في موسم 2017
آدم كوبر
كتب: آدم كوبر
ترجمة: خلدون يونس
10-11-2016

يعتزم كلٌّ من ماركوس إريكسون وفيليبي نصر البقاء ضمن صفوف فريق ساوبر العام المقبل، إذ أشار كلا السائقَين إلى أنّ العلامة السويسريّة تبدو خيارًا "جذّابًا".

ماركوس إريكسون، ساوبر
فيليبى نصر، ساوبر
فيليبى نصر، ساوبر
ماركوس إريكسون، ساوبر
فيليبى نصر، ساوبر
ماركوس إريكسون، ساوبر

يُذكر أنّ كلا السائقَين كانا ضمن قائمة المرشّحين للانضمام إلى فِرقٍ مثل فورس إنديا ورينو اللّتين باتت تشكيلة سائقيهما الآن مكتملة.

يبدو السائقان الآن أكثر ثقةً أنّ نظام اختيار ساوبر لموظّفيها يُشير إلى أنّ الفريق يتّجه إلى إحراز تقدّمٍ جيّدٍ الموسم المقبل.

"لم تعُد هناك العديد من الخيارات، لذا سيكون بقائي مرجّحًا بشكلٍ أكبر الآن" قال إريكسون، مُضيفًا: "لم يُحسم الأمر بعد، قبل حسم الأمور لا يُمكنني قول أيّ شيء".

وأردف: "لكن بكلّ تأكيد لم تعُد هناك العديد من الخيارات المتاحة، وكما قلت قبلًا فإنّ ساوبر تسير في الاتّجاه الصحيح ويُمكننا رؤية العديد من العلامات الجيّدة على ذلك، ليس فقط لهذا الموسم، بل للعام المقبل كذلك".

وتابع: "لذا فإنّها بكلّ تأكيد خيارٌ جذّابٌ بالنسبة لي. لا أعلم بعد كيف سيكون الوضع، لكنّي آمُل في أن أعرف قريبًا. قبل أن تُحسم الأمور، لا يُمكنك أن تكون متأكّدًا مئة بالمئة".

من جهته أضاف فيليبي نصر في هذا الصّدد قائلًا: "دائمًا ما كنت أقول أنّ ساوبر ستبقى ضمن خياراتي. إذ لا زالت مكانًا جذّابًا للبقاء وأعتقد بأنّ الفريق كان ولا يزال يستقطب وجوهًا جديدةً ضمن صفوفه، تمّت إعادة هيكلته وفي طريقه للصعود".

وأكمل: "أرى بأنّ الأمور تتغيّر فقط إلى الأفضل. ينصبّ معظم التركيز بالفعل على موسم 2017، أعلم بأنّ العديد من الأمور الجديدة في طريقها إلى الفريق وأنّها ستكون مُغايرة عمّا حظينا به هذا الموسم".

عند سؤاله عمّا إذا كان هناك عقدٌ بالفعل ينتظر توقيعه، قال نصر: "هناك أشخاصٌ مسؤولون عن هذا الأمر، لا أعلم تحديدًا ما يجري، لكن كما قلت فإنّي لم أُخرج ساوبر مُطلقًا من حساباتي".

في المقابل أصر إريكسون على أنّه كان يُفكّر جديًا في الانتقال إلى فريقٍ آخر، بالرُغم من كون رُعاته هم المُلاك الجُدد لساوبر كذلك.

"أعتقد بأنّ الأمر بالنسبة لي هو أن أكون سائقًا ناجحًا قدر المستطاع وأن أحظى بسيارةٍ جيّدة قدر الإمكان. علاقة رُعاتي بالفريق من عدمها، هذا أمرٌ آخر" قال إريكسون.

واختتم حديثه قائلًا: "بدأ مشروعي كسائق عندما كنت في الـ 15 وكان يهدُف لأن أكون سائق سباقاتٍ ناجحٍ قدر الإمكان، لهذا السبب كان من المهم دائمًا بالنسبة لي ولإدارتي أن أبحث عن أفضل فريقٍ ممكن بالنسبة لي كسائق". 

فورمولا 1 - المقال التالي
فريق فيراري يطلب مُراجعة عقوبة فيتيل من سباق المكسيك

المقال السابق

فريق فيراري يطلب مُراجعة عقوبة فيتيل من سباق المكسيك

المقال التالي

كفيات: اجتماعات السائقين تشبه "روضة الأطفال الكبيرة"

كفيات: اجتماعات السائقين تشبه "روضة الأطفال الكبيرة"
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين ماركوس إريكسون , فيليبي نصر
قائمة الفرق ساوبر
الكاتب آدم كوبر
نوع المقالة أخبار عاجلة