إريكسون "متفاجئ" من صفقة تمديد عقده المُبكّرة مع ساوبر

إريكسون "متفاجئ" من صفقة تمديد عقده المُبكّرة مع ساوبر


إعترف ماركوس إريكسون أنه متفاجئٌ من إتمام صفقة تجديد عقده مع فريق ساوبر بهذا الشكل المبكّر.

وقد أصبح الفريق السويسريّ يوم الخميس، أول فريقٍ يعلن عن أسماء سائقيه لموسم 2016 المقبل، حيث أكّد على استمرار كلّ من سائقيه إريكسون وفيليبي نصر معه لعامٍ آخر.

وكان إريكسون، الذي انضمّ إلى فريق ساوبر قادماً من كاترهام هذا العام، قد صرّح أن صفقة تمديد العقد المبكّرة هذه تشكّل دفعةً قوية لمستقبله المهنيّ، كما ستساعده في التركيز الكامل على رفع مستوى أدائه.

يقول السويديّ، معلقاً: "إن إتمام الصفقة بهذا الشكل المبكّر لهو أمرٌ رائعٌ"، ويكمل: "هذا يعني أنه بات بإمكاننا التركيز الكامل على رفع مستوى الأداء خلال بقيّة الموسم من دون إضاعة الوقت في التفكير بمستقبلنا العام المقبل. إنها أخبارٌ ممتازةٌ وأنا سعيدٌ للغاية".

ثم يضيف إريكسون قائلاً: "لقد تفاجأت فعلاً، فهذا توقيتٌ مبكرٌ بصراحة".

ويتابع: "إلا أن الفريق قد أظهر لي بشكلٍ واضحٍ تماماً، أنهم راضون عن أدائنا أنا وفيليبي ويريدون منا أن نكمل هذه المسيرة الموسم المقبل، ومن جهتي فإنني في غاية السعادة لبقائي هنا".

وكان فريق ساوبر، الذي بدأ موسمه بقوةٍ، قد تأخر خلف منافسيه خلال السباقات الأخيرة، ولكن يبدو أن الفريق يملك في جعبته تحديثاتٍ مهمّةً للقسم الثاني من الموسم.

سيشارك الفريق في منافسات جائزة بلجيكا الكبرى بمحرّك فيراري محدّثٍ، قبل أن يقدّم التصميم الانسيابيّ الجديد في سنغافورة.

ويبدو إريكسون متفائلاً حيال قدرة التحديثات الجديدة هذه على العودة بساوبر إلى مركزها السابق في بداية الموسم.

يقول إريكسون معلّقاً: "هذه هي الخطة، فلم يعد سرّاً أنّ مستوى أدائنا قد انخفض، وأننا نعاني بعض الشيء للمحافظة على موقعنا وسط الترتيب".

ويكمل: "لكننا نأمل في المضيّ نحو الأمام في سبا مع المحرّك المحدث، وفي سنغافورة مع التصميم الانسيابي الجديد، لذا فنحن نتطلّع إلى القسم الثاني من الموسم، ونتوقع العودة إلى مركزنا السابق حين كنا ننافس ضمن الفترة الثالثة من التجارب التأهيلية وعلى مراكز النقاط بشكلٍ دائمٍ، كما كان حالنا مع بداية الموسم".

ثم يضيف السويديّ: "إنه من الصّعب تحديد مستوى التحسن في الأداء الذي ستجلبه معها التحديثات الجديدة، لكن من المتوقع أن تقدم تحسناً ملحوظاً في توقيت السيارة".

ويختم قائلاً: "يملؤنا الأمل في أن نتمكّن خلال السباقات الأخيرة من الارتقاء إلى نفس المستوى الذي بدأنا به هذا الموسم. هذا هو هدفنا".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فريق ساوبر, ماركوس إريكسون

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً