إحباط ألونسو يُشعل وسائل التواصل الاجتماعي

رُبما يكون فرناندو ألونسو قد عبَّر عن بعض الإحباط من المشاكل المُستمرة التي تُواجه هوندا خلال سباق جائزة البرازيل الكُبرى، ولكن سُلوكه خلال التجارب التأهيلية أثار ردة فعل مُباشرة مُثيرة للاهتمام.

بعد أن توقفت سيارة مكلارين في القسم الأول من التجارب التأهيلية، جلس ألونسو على كُرسي قابل للطي على جانب الحلبة لكي يُشاهد ما تبقى من فترة التجارب التأهيلية ويستمتع بأشعة الشمس.

حازت صورة ألونسو على الكثير من الاهتمام إذ انتشرت بشكل جنوني على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ كلّ شخص يتخيّل المكان الذي سيتواجد فيه الإسباني بطريقة مضحكة إلى حدّ ما، مُستخدمين وسم: #placesalonsowouldratherbe.

وحتى ألونسو نفسه أدرك ما يجري على تويتر وفايسبوك، كما مازح زميله في الفريق جنسن باتون قبل أن يحضر المُؤتمر الصحفي للفريق يوم السبت.

ولكن خلف هذه الابتسامات، كان واضحًا بأنه لم يكُن سعيدًا جدًّا بما حصل معه.

حيث قال ألونسو: "أعتقد بأننا نعرف الوضع، سيكون يوم الغد قاسيًا ورُبما في سباق أبوظبي أيضاً"، وأضاف: "ولكن هنالك بعض الحوافز في كل سباق من أجل اختبار قطع جديدة للموسم المُقبل والاستمرار في التعلم من مشاكلنا وأخطائنا هذا الموسم، ومُحاولة عدم تكرارها".

وتابع: "ولكنه أمر مُحبط، لم نتمكن حتى من المُشاركة في سباق المكسيك ولا المُشاركة في التجارب التأهيلية اليوم – كما لا نعرف ماذا سيحصل معنا غدًا".

واستطرد: "أتمنى أن نُكمل مسافة السباق البالغة 72 لفة، ولكنها تبدو مُشكلةً كبيرة الآن بعد اجتيازنا لعشر لفات فقط طوال نهاية الأسبوع. لذا هذا هو الوضع".

وتحدث عن إيجابيات فقال: "لحُسن الحظ نحن نتعلم، نُسجل مُلاحظاتنا حول جميع المشاكل التي تُواجهنا ونتعمَّق أكثر في عمليات الفحص وألا نُكررها مرةً أخرى. وطالما أننا نتعلم عن هذه المشاكل فإن جميع الأمور على ما يُرام، ولكن بالتأكيد الأمر مُحبط".

هُنا بعض من أفضل الصُور التي ظهرت على وسائل التواصل الاجتماعي يوم السبت وتناولت ما حصل مع ألونسو:

 

 

 

 

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة البرازيل الكبرى
حلبة انترلاغوس
قائمة السائقين فرناندو ألونسو
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة مقالة خاصة