أوكون تلقى العديد من التهديدات بالقتل بعد حادثه مع بيريز في باكو

قال إستيبان أوكون بأنه تلقى العديد من التهديدات بالقتل على وسائل التواصل الاجتماعي بعد حادثه مع زميله سيرجيو بيريز في سباق جائزة أذربيجان الكبرى 2017.

منع فريق فورس إنديا سائقَيه من منافسة بعضهما بعد الحوادث العديدة التي جمعتهما منتصف الموسم الجاري، بما فيها حادثَي أذربيجان وبلجيكا.

وأشار أوكون بأنه تفاجأ بالترحيب الإيجابي الذي حظيّ به من المشجعين في المكسيك بعد الرسائل السلبية التي تلقاها على وسائل التواصل الإجتماعي.

وقال الفرنسي "كنت أتوقّع ترحيبًا قاسيًا هذا الأسبوع بالنظر إلى جميع الرسائل التي وصلتني من تويتر، والتي تعتبر مجنونة مع جميع التهديدات بالقتل".

وأضاف "ولكني حظيت في الواقع بترحيب حار منذ البداية. دعونا نرى إذا كان ذلك سيستمر. آمل ذلك".

وعندما سُئِل عمّا إذا أخذ هذه التهديدات على محمل الجدّ، أجاب أوكون "كانت رسائل على مواقع التواصل الاجتماعي. لا أعلم ما إذا ينبغي أخذها على محمل الجد أم لا".

وكشف أوكون بأنه تلقى الكثير من هذه الرسائل منذ الحادثة التي جمعته مع بيريز في باكو.

"أعتقد بأنّ التهديد الأخير كان بالأمس" قال أوكون، ثم تابع "ولكن بصرف النظر عن تويتر، رحّب بي الجميع بشكل جيد للغاية على أرض الواقع. ليس من الجيد تلقي مثل هذه الرسائل، ولكن كل شيء على ما يُرام في الوقت الراهن إذ آمل استمرار ذلك".

من جهةٍ أخرى، أشار أوكون بأنه لا يعرف وزميله بيريز بعد ما إذا كان فريقه سيُبقي الحظر المفروض عليهما في المكسيك، إذ لا يتوقّع أيّ تغيير في السياسة المتبعة لحين ضمان المركز الرابع في ترتيب بطولة الصانعين.

وقال "أعتقد أنه بمجرد أن نكون بمأمن تمامًا من الناحية الحسابية من تخطي ويليامز لنا، فإننا سنتسابق من جديد. ولكني لا أعتقد بأنّ ذلك سيحدث هذا الأسبوع".

تجدر الإشارة إلى أنّ فريق فورس إنديا يحتلّ المركز الرابع في ترتيب البطولة بفارق 91 نقطة عن ويليامز مع تبقي 129 نقطة متاحة خلال السباقات الثلاثة الأخيرة.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة المكسيك الكبرى
حلبة أوتودرومو هرمانوس رودريغيز
قائمة السائقين إستيبان أوكون
قائمة الفرق فورس انديا
نوع المقالة أخبار عاجلة