أوكون: اعتذار بيريز لن يمحي ما حدث

المشاركات
التعليقات
أوكون: اعتذار بيريز لن يمحي ما حدث
17-09-2018

قال إستيبان أوكون أنّ زميله ضمن صفوف فورس إنديا سيرجيو بيريز قد اعتذر له عقب الحادثة التي جمعتهما في اللفّة الافتتاحية لسباق جائزة سنغافورة الكبرى، لكنّ الفرنسي أوضح بأنّ ما وصفه "بالوضع السيئ" لن يُنسى بسهولة.

تمّ دفع أوكون نحو الحائط من قِبَل زميله عند مخرج المنعطف الثالث، عندما كان يحاول الفرنسي تجاوز بيريز من الجهة الخارجية وقام المكسيكي بالتوجّه نحوه.

وقد تحدّث الثنائي عن الحادثة عندما عاد بيريز – الذي أكمل السباق خارج مراكز النقاط – إلى معسكر فريقه عقب السباق.

"لقد اعتذر منّي في الغرفة عقب السباق، لكنّ ذلك لن يمحي ما حدث" قال أوكون لموقعنا «موتورسبورت.كوم».

وأضاف: "الأمر الوحيد الذي أنظر إليه الآن هو أنّنا خرجنا من السباق من دون نقاط في نهاية أسبوعٍ كان ينبغي أن يختتمها كلانا ضمن مراكز النقاط، إذ كنّا نملك الوتيرة لتحقيق ذلك. إنّه وضع سيئ للغاية ذلك الذي نتواجد فيه حاليًا".

وتابع: "هذا كلّ ما يُمكنني قوله، فليس هنالك شيء آخر للتعليق عليه. كما أنّ الوضع ليس ذاته الذي واجهناه العام الماضي، إذ كان من المفترض أنّنا طوينا تلك الصفحة منذ ذلك الوقت. وهذا كلّ ما في الأمر".

في المقابل، وتعليقًا على تصريح مدير الفريق أوتمار زافناور بأنّه لن يُسمح للثنائي بالتسابق فيما بينهما، قال أوكون: "لا أعلم ما الذي سيقرره الفريق. ذلك الوضع لا يُسعد أيّ أحد بالطّبع، سننتظر ونرى ما سيحدث".

من جهته، أصرّ بيريز على أنّه لم يعلم بأنّ السيارة التي احتكّ بها في اللفّة الأولى كانت سيارة زميله.

فقال: "ما حدث كان مؤسفًا للغاية. إذ وبينما كنت أكتسب الطاقة عند المنعطف الثالث تلامست مع سيارة أخرى من جانب الإطار الأمامي. لم أدرك في ذلك الوقت أنّ ذلك كان إستيبان".

وأردف: "مثلما قلت عبر اللاسلكي، كنت آسفًا للغاية من أجل الفريق، كوني اعتقدت بأنّنا سنحظى بسباق رائع اليوم، وسنحصد الكثير من النقاط".

فورمولا 1 - المقال التالي
وايتينغ: غروجان "أسوأ حالة" تجاهلٍ للأعلام الزرقاء

المقال السابق

وايتينغ: غروجان "أسوأ حالة" تجاهلٍ للأعلام الزرقاء

المقال التالي

هاميلتون فخور لابتعاده عن نوعية الأخطاء التي يقترفها فيتيل

هاميلتون فخور لابتعاده عن نوعية الأخطاء التي يقترفها فيتيل
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة سنغافورة الكبرى
نوع المقالة أخبار عاجلة