أندريتي: من الخطأ انتقاد أسلوب حياة هاميلتون

قال أسطورة السباقات ماريو أندريتي بأنه ينبغي التوقف عن توجيه الانتقادات إلى لويس هاميلتون بسبب أسلوب حياته الاستعراضي.

أصبح السائق البريطاني لويس هاميلتون محور كلام الكثيرين حول السُلوك الغريب له خارج الحلبات كما أدائه في السباقات، حيث أجرى مُؤخرًا سلسلةً من اللقاءات في البرامج الحوارية الأمريكية من أجل تعزيز جماهيريته على المُستوى العالمي.

وبينما كان رون دينيس مُديره السابق أحد الذين شككوا في أسلوب حياته، إلا أن أندريتي يعتقد بأنه يحق لسائق مرسيدس الاستمتاع تمامًا بوقته عندما يكون خارج السيارة.

وأجرى موقعنا "موتورسبورت.كوم" لقاءً مع أندريتي على هامش توزيع جوائز الخوذة الذهبية من تنظيم "أوتوسبرينت"، حيث قال: "هاميلتون يستمتع باللحظة من خلال عيشه لحياته يومًا بيوم".

وأضاف: "لديه شخصية مُمتعة ويتصدر حياةً مُختلفة – مع أسلوبٍ شخصي مُميزٍ جدًا".

وتابع: "ولكنه شابٌ جيد، يعرف ما هي الأولويات، ولذلك لا ينبغي علينا انتقاده حول أي شيءٍ إطلاقًا".

وأكمل: "لا أعتقد بأنّ طريقته في الحياة كان لها تأثير على أدائه. وسيبقى سائقًا مُمتازًا طالما لديه الحافز الصحيح".

المُنافسة على اللقب قادمة

بالرغم من تقدير أندريتي لهاميلتون إلا أنه يعتقد بأن البريطاني سيُواجه أوقاتًا أكثر صُعوبة على الحلبة في موسم 2016 مع تزايد قُدرات فيراري للمُنافسة على اللقب.

يعتقد أندريتي، الأمريكي من أصلٍ إيطالي والذي اشتُهر بقيادته للفريق الإيطالي أيضاً، بأن الحظيرة الإيطالية جاهزة للمُنافسة على اللقب العالمي مع وجود الألماني سيباستيان فيتيل ضمن صُفوفها.

حيث قال: "نعم، بالتأكيد"، وأضاف: "فيتيل الشخص المُناسب للفريق المُتمركز في مارانيللو. وبالنسبة لي البيئة في فيراري مُحفزّة وهادئة. وأعتقد بأن لديهم الظروف المُناسبة لكي يُقدموا أفضل ما لديهم الموسم المُقبل".

وتابع: "فريق فيراري يبذل، كما يفعل دائمًا، جُهودًا مُضاعفةً بنسبة 110 بالمئة كي يعود إلى القمة".

وختم القول: "ولكني أرى الآن فريقًا لا يُفكر بالفوز بالسباقات في بعض المُناسبات فحسب، كما حصل في موسم 2015. بل سيُنافس على اللقب، وآمل أن يعود للقمة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين لويس هاميلتون
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة