أندريا سيدل المتّجه للفورمولا واحد كان سيستلم منصبًا بصلاحيات أكبر مع بورشه

كان أندرياس سيدل المتّجه للانضمام إلى أحد فرق بطولة العالم للفورمولا واحد ليحظى بدور جديد مع صلاحيات أكبر في قسم رياضة السيارات لدى بورشه، فيما لو بقي ضمن طاقم عمل المصنّع الألماني.

أندريا سيدل المتّجه للفورمولا واحد كان سيستلم منصبًا بصلاحيات أكبر مع بورشه

كان مدير الفريق السابق الذي حقق نجاحاً ساحقاً في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" ضمن الفئة الأولى "إل إم بي1"، يتجه ليصبح رئيس قسم رياضة السيارات لدى بورشه مع مسؤوليات تشمل قسمَي الفورمولا إي وسباقات "جي تي".

سيدل، الذي ترأس مشروع الفورمولا إي طوال هذا الموسم، استقال من عمله لدى بورشه الشهر الماضي حيث سيستلم منصباً في الفورمولا واحد مع شائعات قوية تربطه بمكلارين.

وكان قد بدأ عملية إعادة تنظيم ضمن برنامج بورشه في رياضة السيارات لدمج القسم الذي كان مسؤولاً عن منافسات فئة "إل إم بي1" في "دبليو إي سي" والذي بات يسيّر أعمال المشاركة في الفورمولا إي لموسم 2019-2020 مع قسم سباقات "جي تي".

حيث سينتقل فرانك ستيفن فاليسر الذي كان يشغل منصب نائب الرئيس لقسم "جي تي" ليضطلع بدور جديد ضمن قسم السيارات التجارية، إضافة إلى استلام مسؤوليات ضمن خطَي إنتاج طرازَي بورشه 911 و718.

أما فريتز إنزينغر نائب رئيس قسم الفئة الأولى "إل إم بي1" فقد تخلى عن دوره كمسؤول عن قسم رياضة السيارات لدى بورشه بشكل مؤقت.

إنزينغر يشغل كذلك منصب نائب رئيس مجموعة رياضة السيارات، مع دور تنظيمي بين أفرع مجموعة فولكسفاغن.

إذ استلم منصبه بدلاً من فولفغانغ دورهايمر رئيس بنتلي شهر فبراير/شباط الماضي بعد انتهاء المشاركة في منافسات الفئة الأولى موسم 2017.

وشدّد إنزينغر على أن مسؤولياته تتمحور حول تعيين مدير إجماليّ لقسم رياضة السيارات.

حيث أوضح أنه يتوقع العودة إلى مجموعته وبدور كامل منتصف عام 2019.

يشار إلى أنّ مالتي هانيكي، مدير قسم الأداء السابق ضمن برنامج "إل إم بي1"، بات الآن مدير مشروع الفورمولا إي.

المشاركات
التعليقات
ساينز لا يتوقع منافسة مع نوريس مشابهة لتلك التي خاضها مع فيرشتابن
المقال السابق

ساينز لا يتوقع منافسة مع نوريس مشابهة لتلك التي خاضها مع فيرشتابن

المقال التالي

إكليستون أراد شراء حلبة سيلفرستون

إكليستون أراد شراء حلبة سيلفرستون
تحميل التعليقات