أليسون: قمنا بتحسين سيارة فيراري من جميع الجوانب

كشف المُدير التقني في فيراري جايمس أليسون بأنّ الحظيرة الإيطاليّة عملت على تحسين جميع الجوانب لسيارتها الجديدة "أس.أف16-أتش"، التي تمّ إطلاقها على شبكة الانترنت اليوم الجمعة.

قبل أيامٍ قليلة من انطلاق التجارب الشتوية الأولى على حلبة برشلونة الإسبانيّة، كشف الحصان الجامع عن مُقاتلته التي يأمل من خلالها مُنافسة مرسيدس على لقب البطولة.

وفي سبيل تحقيق ذلك، أكّد أليسون بأنّه توجّب على فيراري تحسين جميع جوانب السيارة.

وقال "أعتقد بأنه سيكون من المُنصف القول بأنّ سيارة فيراري لم تكن في المُستوى المطلوب في العام 2013، باستثناء القيام بتوقفات سريعة جدًا في منطقة الصيانة".

وأضاف "أمّا في العام 2014 فلم نمتلك ما يكفي من الطاقة في المُحرك، كما لم يكن لدينا ما يكفي من الارتكازيّة. ولكننا عملنا بجهد تام من أجل تحسين جميع هذه الجوانب".

وتابع قائلاً "رأينا العام الماضي الخطوة الإيجابيّة التي تمكّنا من تحقيقها، إذ نأمل أن تكون سيارة هذا الموسم خطوة إضافيّة إلى الأمام من أجل وضعنا في دائرة المُنافسة بشكل صحيح".

وأوضح أليسون بأنّ فيراري لم تُركّز في عملها على جانبٍ واحد فقط إذ عمدت إلى تحسين جميع العناصر على سيارتها الجديدة.

واستطرد قائلاً "لقد قمنا بتحسين جميع الجوانب على السيارة: القدرة الحصانيّة، والارتكازيّة وطريقة استجابتها..جميع آمالنا مُعلقة على هذه السيارة، وأعتقد بأننا فخورون جدًا بما تمكّنا من فعله إذ لا يسعنا الانتظار كي نضعها على المسار".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث سيارة فيراري 2016
نوع المقالة أخبار عاجلة