ألونسو يُعوّل على الأمطار في سباق إسبانيا

اعترف السائق الإسباني فرناندو ألونسو بأنه يرغب بهطول الأمطار خلال سباق جائزة إسبانيا الكبرى بعدما نجح في التأهّل في المركز الثامن على شبكة الانطلاق.

ألونسو يُعوّل على الأمطار في سباق إسبانيا

تواجد سائق مكلارين في القسم الثالث من التصفيات للمرّة الأولى هذا الموسم، إذ يرى بأنّ التحديثات الجديدة التي جلبها فريقه إلى هذه الجولة عملت كما يجب.

"كانت تصفيات جيدة لذلك أنا بغاية السعادة" قال ألونسو فور خروجه من السيارة، مضيفًا "لقد تواجدت في المركز 13 خلال الجولات الثلاث الأخيرة ولكننا حقّقنا خطوة إلى الأمام اليوم. أعتقد بأنّ الأمور ستكون أفضل في السباق مع انطلاقي من المركز الثامن".

وأكمل "أنا سعيدٌ بهذه الخطوة إلى الأمام. ولكننا بحاجة إلى خطوة أخرى كهذه من أجل الاقتراب أكثر من فرق المقدمة. الشيء الإيجابي هو أنّ جميع التحديثات عملت كما هو متوقّع على السيارة. نحن بحاجة الآن إلى جلب المزيد من التحديثات في أسرع وقتٍ ممكن".

وتابع قائلاً "كان من المفترض أن نقود هذه السيارة في سباق أستراليا إذ تسبب التأخير في وضعٍ صعب خلال السباقات الأولى من الموسم. ولكننا نجحنا في تعويض بعض المراكز خلال السباقات. علينا الآن الضغط قليلاً في عملية التطوير وجلب قطع جديدة في كُلّ سباق".

تُشير الأرصاد الجوية إلى إمكانية هطول الأمطار خلال السباق إذ أوضح الإسباني بأنه يُعوّل على ذلك من أجل قلب الطاولة على منافسيه.

وقال "ستكون المنافسة متقاربة للغاية بين فرق الوسط. ولكن مفتاح الغد متعلّق بالأمطار. هناك بعض التوقعات التي تُشير إلى إمكانية هطول الأمطار إذ وفي حال حدث ذلك خلال السباق فإنّ الأمور ستنقلب رأسًا على عقب. آمل حدوث ذلك كي نستفيد".

المشاركات
التعليقات
المحكمة تُلزم متجرًا هولنديًا بتعويض فيرشتابن بمبلغ 150 ألف يورو
المقال السابق

المحكمة تُلزم متجرًا هولنديًا بتعويض فيرشتابن بمبلغ 150 ألف يورو

المقال التالي

خطأ رايكونن دفعه للرهان على إطارات الـ "سوفت" في تصفيات برشلونة

خطأ رايكونن دفعه للرهان على إطارات الـ "سوفت" في تصفيات برشلونة
تحميل التعليقات