ألونسو وفاندورن ينطلقان من المراكز الأخيرة في المكسيك

حصل ثنائي مكلارين فرناندو ألونسو وزميله ستوفيل فاندورن على عقوبات تراجع على شبكة انطلاق سباق جائزة المكسيك الكبرى جرّاء تغيير بعض مكونات وحدة طاقة هوندا.

على الرغم من أنه لم يتمّ الإعلان بشكل رسمي عن العقوبات التي سيحصل عليها الثنائي، إلّا أنهما أوضحا بأنه سيتمّ تغيير كُلّ شيء تقريبًا ما يعني تراجعهما 35 مركزًا للوراء.

ويرى فريق مكلارين بأنّ سباقَي البرازيل وأبوظبي يمثلان فرصة أفضل من أجل تسجيل النقاط حيث فضّل الحصول على هذه العقوبات في هذه الجولة.

"أعتقد أنه لسوء الحظّ سيتوجب علينا تغيير المحرك مرّة أخرى، لذلك سننطلق من الخلف" قال ألونسو، ثم أكمل "لا تتلاءم هذه الحلبة بشكل كبير مع مزايا سيارتنا، لذلك لا نتوقّع أن نكون تنافسيين للغاية هنا، لذلك ربما هذا هو المكان الأفضل للحصول على العقوبات قبل سباقَي البرازيل وأبوظبي".

وتابع قائلاً "بما أنك ستنطلق من المركز الأخير في جميع الأحوال، فمن الأفضل تغيير جميع المكونات".

من جانبه قال فاندورن "سنحصل على عقوبات المحرك هذا الأسبوع، إذ نعلم بأنّ هذه الجائزة ستكون صعبة علينا. أعتقد بأني سأحصل على الحزمة الكاملة ما يعني تراجعي 35 مركزًا".

وأضاف "آمل أن تكون هذه هي العقوبات الأخيرة لهذا الموسم. كنا نعلم بأن هذه الجائزة ستكون صعبة علينا، إذ كنا نخطط للحصول على العقوبات هنا من أجل حماية أنفسنا في الجولتَين الأخيرتين حيث من المرجح حصولنا على فرصٍ أفضل".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة المكسيك الكبرى
حلبة أوتودرومو هرمانوس رودريغيز
قائمة السائقين فرناندو ألونسو , ستوفيل فاندورن
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة