ألونسو مُتفائل حيال تواجده بين أسرع 10 سيارات في أوستن

يعتقد السائق الإسباني فرناندو ألونسو بأنّ فريقه مكلارين يملك فرصةً للمُنافسة على المراكز العشرة الأولى خلال التجارب التأهيليّة لجائزة الولايات المتحدة الكُبرى.

قام فريق مكلارين بإضافة بعض التحديثات الانسيابيّة على سيارته، فضلاً عن استخدامه لنُسخة مُحدثّة من مُحرك هوندا لسباق أوستن، إذ يرى ألونسو بأنّ فريقه يملك فرصةً لتحقيق نتيجة جيدة على الرُغم من عدم حصوله على فكرة واضحة حول موقعه بعدما ألغيّت التجارب الحرّة الثانيّة وتأجلت التأهيليّة إلى يوم الأحد.

وعندما سُئِل ألونسو عمّا إذا كان هُناك فرصة للقيام بعمل أفضلٍ من المُعتاد، أجاب قائلاً "أعتقد ذلك. أشعر حقًا بأننا نمتلك فرصةً جيدة يوم الأحد إذا بقيّت الظروف على حالها".

وأضاف "لا أعلم ما إذا كُنّا سنتواجد ضمن السائقين العشرة الأوائل، ولكنه سيكون إنجازًا كبيرًا إذا تمكّنا من فعل ذلك، ولكننا نملك القدرة على التواجد بشكل قريب من تلك المراكز".

وتابع قائلاً "أعتقد بأنّ هذا المسار أفضل قليلاً بالنسبة لنا. إنّ الظروف الرطبة تُخفي قليلاً من تأثير قوّة المُحرك، كما أنّ التحسينات التي نجلبها تعمل بصورة دائمة، لذلك أنا أتطلع قدًما إلى يوم الأحد".

واستطرد قائلاً "أنا سعيدٌ وأشعر بالثقة داخل السيارة، لم نخرج كثيرًا إلى المسار من أجل المُحافظة على الإطارات، إذ نأمل حصولنا على الفرصة".

كما أكّد الإسباني بأنّ فريقه يملك فرصة سانحة أمامه لتسجيل النقاط للسباق الثاني على التوالي.

وتعليقًا على إلغاء التجارب التأهيليّة قال "لم يكن هُناك أيّ شيء للقيام به. لقد انتظرنا لحين صدور القرار النهائي، ولكن الظروف كانت سيئة بالفعل خلال التجارب الحُرّة الثالثة. لذلك، كان من الصعب بدء التجارب التأهيليّة، إذ نأمل حقًا حصولنا على فرصة لإظهار قدراتنا في التجارب التأهيليّة والسباق".

واختتم "أعتقد بأنّ هذا السباق سيكون أفضل من السباقات الأخرى، لذلك رُبما قد نحصل على فرصة لتسجيل النقاط في نهاية الأسبوع".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة الولايات المتحدة الكبرى
حلبة حلبة أمريكا
قائمة السائقين فرناندو ألونسو
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة