ألونسو متحمسٌ وقلق حيال سيارة مكلارين الجديدة

اعترف السائق الإسباني فرناندو ألونسو بأنه متحمسٌ وقلق حيال سيارة مكلارين "أم.سي.أل33" التي تمّ رفع الغطاء عنها اليوم الجمعة استعدادًا لموسم 2018 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

ألونسو متحمسٌ وقلق حيال سيارة مكلارين الجديدة
سيارة مكلارين ام.سي.آل33
فرناندو ألونسو، مكلارين
سيارة مكلارين ام.سي.آل33
سيارة مكلارين ام.سي.آل33

بعد الكشف عن سيارتَي مرسيدس وفيراري بالأمس، قام فريق مكلارين ومنذ الصباح الباكر ليوم الجمعة بإطلاق سيارته الجديدة "أم.سي.أل33" بألوانها المختلفة لهذا الموسم.

ويأمل ألونسو الذي حقّق آخر فوزٍ له على ساحة الفورمولا واحد خلال جائزة إسبانيا الكبرى 2013 أن يتمكّن من العودة إلى الواجهة من جديد – لا سيما وأنّ فريقه انتقل لاستخدام محركات رينو بدءًا من عام 2018.

وقال "شعرتُ بأنّ الشتاء كان أقصر من المعتاد بالنسبة لي إذ شاركت بسباق 24 ساعة، بالإضافة لقيامي بالعديد من التجارب على متن سيارة رياضية أخرى (تويوتا). وأنا أتطلع قدمًا للتواجد خلف مقود سيارة فورمولا واحد للمرّة الأولى منذ ثلاثة أشهر".

وأضاف "بالنظر إلى سيارتنا الجديدة أشعر بالحماس ولكن بالقلق أيضاً. أعلم مدى أهمية هذه السيارة بالنسبة للفريق إذ آمل أن تُحقق النتائج التي نرغب بها".

وتابع قائلاً "إذا كنا قادرين على تطوير نقاط القوّة الرئيسية لسيارتنا السابقة ودمجها مع محرك رينو المحسّن، أعتقد حينها بأننا سنكون قادرين على تحقيق خطوة للأمام. تبدو السيارة أنيقة جدًا مع الألوان الجديدة الملفتة للنظر".

واختتم "أريد التواجد خلف مقود السيارة الآن".

من ناحيته يأمل البلجيكي فاندورن أن تمنحه السيارة فرصة لإبراز موهبته إذ يُعتبر المركز السابع أفضل مركز له في الموسم الماضي (سنغافورة وماليزيا).

وقال "إنّ وصول السيارة الجديدة هي دائمًا واحدة من أكثر اللّحظات إثارة وتوترًا على صعيد الموسم. بالنسبة للجميع في مكلارين، تُعتبر هذه السيارة مهمة إذ يرغب جميعنا برؤية تأديتها عند بدء التجارب الأسبوع المقبل".

وتابع "من وجهة نظري، آمل أن نتمكّن حقًا من بدء الموسم مع قاعدة مستقرّة نستطيع تطويرها بسرعة وسهولة. سيكون من الرائع خوض التجارب الشتوية من دون مشاكل والتوجه إلى أستراليا بثقة حول الموسم الجديد".

المشاركات
التعليقات
فريق رينو يدخل في شراكة مع الليغا الإسبانيّة
المقال السابق

فريق رينو يدخل في شراكة مع الليغا الإسبانيّة

المقال التالي

مكلارين تدرك مستوى التحديات التي تنتظرها في 2018

مكلارين تدرك مستوى التحديات التي تنتظرها في 2018
تحميل التعليقات