ألونسو لم يفكّر مُطلقًا في موسم كامل في الإندي كار مع مكلارين

المشاركات
التعليقات
ألونسو لم يفكّر مُطلقًا في موسم كامل في الإندي كار مع مكلارين
20-10-2018

أصرّ فرناندو ألونسو على أنّ قرار مكلارين بعدم المشاركة بشكلٍ كامل في منافسات الإندي كار الموسم المُقبل لم يغيّر شيئًا في خططه، حيث أنّه لم يفكّر مُطلقًا بخوض موسم كامل في السلسلة الأمريكية في المقام الأوّل.

أحاطت التكهّنات بانتقال محتمل لألونسو إلى سلسلة الإندي كار لا سيّما بعد إعلانه عدم المشاركة في الموسم المُقبل من بطولة العالم للفورمولا واحد.

وفي حين كان من المعلوم أنّ مكلارين تخطط لخوض غمار السلسلة بشكل كامل، لكنّ المدير التنفيذي زاك براون أكّد يوم أمس الجمعة أنّ فريقه تخلّى عن الفكرة في الوقت الحالي.

"لسنا مستعدين بعد لهذه الخطوة، إذ ينصبّ تركيزنا بشكل كبير على الفورمولا واحد. لذا فإنّنا لن نتّخذ هذه الخطوة في 2019" قال براون.

وأضاف: "نملك رغبة في ذلك بكلّ تأكيد، ولكن كما سبق وذكرت، سنتّخذ تلك الخطوة في المستقبل القريب".

وعلى الرُغم من أنّ مشاركة مكلارين الكاملة في السلسلة الأمريكية دومًا ما ارتبطت بألونسو، لكنّ الإسباني أوضح بأنّه لم ينوِ مُطلقًا المشاركة في كامل موسم 2019 للإندي كار.

حيث قال: "لم يكن موسم كامل في الإندي كار خيارًا رغبت به، بسبب الالتزامات التي يتطلّبها ذلك".

وتابع: "أودّ التسابق في الإندي كار بشكل كامل في يومٍ ما، ولكن ليس العام المُقبل. إذ أنّ ذلك النوع من الالتزام والعمل لم يُكن مُطلقًا ضمن خططي، لذا فإنّ استبعاد مكلارين لخطتها هو قرار يرجع لها ولظروف الفريق".

وأكمل: "إذا ما كان الفريق قد قرر خوض غمار السلسلة بشكل كامل، كانوا سيفعلون ذلك من دوني، لذا فإنّ قرارهم لا يغيّر من خططي في شيء".

واختتم: "لقد علمتم بذلك الآن، وأنا علمته منذ أغسطس/آب الماضي، لذا فإنّ ذلك لا يؤثّر عليّ مُطلقًا. برنامجي للموسم المُقبل واضح منذ عدّة أشهر، ولكنّنا بحاجة فقط إلى حسم بعض الأمور وبعض الخطط ضمن بعض الفئات، إذ سأعلن عن كلّ ذلك عندما يكون جاهزًا".

المقال التالي
فريق فورس إنديا يهدف لتغيير اسمه بحلول نهاية العام الجاري

المقال السابق

فريق فورس إنديا يهدف لتغيير اسمه بحلول نهاية العام الجاري

المقال التالي

فيتيل يتقدّم ثنائيّة فيراري في التجارب الحرّة الثالثة في أوستن

فيتيل يتقدّم ثنائيّة فيراري في التجارب الحرّة الثالثة في أوستن
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة