ألونسو: لدينا فرصة "كبيرة" في سباق البرازيل

كشف فرناندو ألونسو بأنه يمتلك فرصة "كبيرة" في سباق جائزة البرازيل الكبرى إذ سينطلق من المركز السادس على شبكة الانطلاق مستفيدًا من عقوبة سائق ريد بُل دانيال ريكاردو.

سيبدأ ألونسو سباق البرازيل من أفضل مركزٍ له في موسم 2017 إذ يرى بأنّ التحسّن الملحوظ الذي طرأ على تأدية سيارته مكلارين سيُساعده على تسجيل العديد من النقاط.

وقد أعرب الإسباني عن سعادته عندما أعلمه فريقه بأنه سينطلق من المركز السادس.

وقال ألونسو في حديثه مع وسائل الإعلام "عادةً نحن أوّل من يعبر خطّ النهاية ونكون في المركز السابع أو الثامن قبل أن نتراجع إلى التاسع أو العاشر. ولكن اليوم أحرزنا المركز السابع وسننطلق من السادس".

وأضاف "لدينا القدرة على المنافسة الآن. لقد أظهرت السيارة عن أداء رائع مؤخرًا وذلك مردّه باعتقادي إلى التحديثات على هيكل السيارة. نحن نسير في الاتجاه الصحيح إذ سيكون سباق أستراليا العام المقبل مختلفًا للغاية إذ نتطلع قدمًا للأمام".

وأكمل "أعتقد بأنّ لدينا سيارة جيدة للسباق، ولكن ممّا لا شكّ فيه بأنّ ريكاردو وهاميلتون سيعودان بقوّة إذ سيكون من الصعب الدفاع عن مركزنا. ولكن، كما رأينا في المكسيك فإنني لن أستسلم حيث سأحاول الدفاع عن مركزي بوجه أيّ سائق يهاجمني. آمل تسجيلنا للنقاط".

واختتم "لدينا فرصة كبيرة. كنا قريبين من النقاط عندما بدأنا السباقات من الصفوف الخلفية، لذلك آمل بأنّ انطلاقنا من المركز السادس سيُساعدنا على تسجيل نتيجة جيدة في الغد".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة البرازيل الكبرى
حلبة انترلاغوس
قائمة السائقين فرناندو ألونسو
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة