ألونسو: سيارة ألبين بدت "مفعمة أكثر بالحياة" بالرُغم من معاناة التصفيات

قال فرناندو ألونسو أنّ سيارته ألبين "أيه521" بدت "مفعمة أكثر بالحياة" على حلبة بورتيماو بالرُغم من خروجه من القسم الثاني للتصفيات، في ظل عدم معرفة الفريق لأسباب خسارة الإسباني لهذا القدر الكبير من الأداء.

ألونسو: سيارة ألبين بدت "مفعمة أكثر بالحياة" بالرُغم من معاناة التصفيات

أظهرت ألبين مستوى أفضل من الأداء خلال التجارب الحرة لجائزة البرتغال الكبرى يوم الجمعة، وذلك بعد معاناة الفريق لمنافسة متصدري مجموعة الوسط في أول سباقين من موسم 2021.

وبينما كان إستيبان أوكون قادرًا على ترجمة تلك الوتيرة في التصفيات إلى مركز انطلاق سادس لسباق اليوم، عانى بطل العالم مرتين ألونسو ليكتفي بالمركز الـ 13 على شبكة الانطلاق.

اقرأ أيضاً:

وشعر ألونسو بالحيرة إثر افتقاره الوتيرة في التصفيات، إذ يعتقد بأن أداءه قد تراجع من التجارب الحرة الأخيرة، لكنه كان مسرورًا بوجه عام من التحسينات التي ظهرت على السيارة على مدار نهاية الأسبوع في بورتيماو.

فقال: "أعتقد بأننا خسرنا الكثير من الشعور على السيارة والأداء من التجارب الحرة الثالثة إلى القسم الأول للتصفيات، وذلك كان أمرًا سيئًا".

وأضاف: "ما نزال نبحث في أسباب خسارتنا لثانية كاملة على صعيد الوتيرة، لكن ليس هنالك ما يُمكننا فعله الآن".

وتابع: "ما أزال سعيدًا جدًا بكل شيء في نهاية هذا الأسبوع. الشعور على السيارة أفضل بكثير، كما بدت مفعمة بالحياة أكثر وتنافسية للغاية في كل الحصص، لذلك أرى بأننا حققنا خطوة كبيرة للأمام".

وأكمل: "ربما لسنا بعد في الموقع الذي ينبغي أن نتواجد فيه، لكننا في ذات الوقت نملك حريةاختيار الإطارات للسباق، وهذا قد يكون أفضل لنا كفريق، أن يكون لدينا قسمين من الاحتمالات مع كلا السائقَين. لقد كانت نهاية أسبوع إيجابية للغاية".

اقرأ أيضاً:

من جهته، يعتقد أوكون كذلك أن تأهّله بالمركز السادس يُعزى أيضاً إلى التحديثات التي تم جلبها على السيارة.

فقال: "جلبنا بعض الأجزاء الجديدة في إيمولا، وكذلك هنا، حيث نحاول فهم كل هذه التحديثات واستخلاص الأداء الأقصى منها".

المشاركات
التعليقات
ثلاثة فرق تُعارض العقوبات الرياضيّة لخروقات سقف النفقات

المقال السابق

ثلاثة فرق تُعارض العقوبات الرياضيّة لخروقات سقف النفقات

المقال التالي

بيريز: الافتقار للثقة كان "عاملًا قاتلًا" في بورتيماو

بيريز: الافتقار للثقة كان "عاملًا قاتلًا" في بورتيماو
تحميل التعليقات