ألونسو: حصلت على ستة عروض من ريد بُل وأطالب هورنر بالاعتذار

المشاركات
التعليقات
ألونسو: حصلت على ستة عروض من ريد بُل وأطالب هورنر بالاعتذار
خضر الراوي
كتب: خضر الراوي , رئيس التحرير
24-08-2018

لا يبدو بأنّ الإسباني فرناندو ألونسو كان سعيدًا بتصريحات فريق ريد بُل الأخيرة والتي نفى من خلالها تقديمه لعرضٍ لضمّ سائق مكلارين الحالي إلى صفوفه في الموسم المقبل من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

فرناندو ألونسو، مكلارين
فرناندو ألونسو، مكلارين
دانيال ريكاردو، ريد بُل ريسينغ وفرناندو ألونسو، مكلارين
فرناندو ألونسو، مكلارين وستوفيل فاندورن، مكلارين
كريستيان هورنر، مدير فريق ريد بُل ريسينغ وتشايس كاري، الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة مجموعة الفورمولا واحد

قام ألونسو بتقديم المزيد من التفاصيل حول العروض التي حصل عليها من قبل العلامة النمساوية ريد بُل، إذ يأمل الحصول على اعتذار من قبل هورنر الذي انتقده ووصفه بالسائق الذي يصعب التعامل معه.

وقال الإسباني الذي سيُغادر أسوار البطولة نهاية العام الحالي بأنه حصل على عرضَين من قبل ريد بُل هذا الموسم، بما في ذلك عرضٌ واحد هذا الشهر وآخر خلال الأشهر السابقة من أجل القيادة مكان دانيال ريكاردو في 2019.

ولكن نفت ريد بُل هذه المزاعم خلال الساعات الأخيرة.

وقد أعرب ألونسو عن خيبة أمله بتصريحات ريد بُل والانتقادات التي وجّهت إليه من قبل هورنر وهيلموت ماركو، موضحًا بأنه حصل على ستة عروض من قبل ريد بُل خلال مسيرته.

وقال ألونسو "تلقيت عدّة عروض من قبل ريد بُل. في الواقع حصلت على عروض في 2007 و2009 و2011 و2013 وعرضَين هذا الموسم، واحدٌ في موناكو والآخر خلال هذا الشهر".

وتابع قائلاً "لذلك أنا سعيدٌ كونك طرحت عليّ هذا السؤال، إنّ تصريحات هورنر هذا الصيف والسيد ماركو خارجة عن السياق، كانت تعليقات مفاجئة عني حول تسببي بالفوضى وصعوبة التعامل معي".

وأضاف "أوّلاً، لم أعمل مع ريد بُل من قبل. وثانيًا، حاول الفريق مطاردتي في خمس أو ست مناسبات خلال السنوات السبع الأخيرة، والآن يقولون ذلك عني، ويقولون بأنهم مهتمون ببرنامج سائقيهم الشباب والتزاماتهم تجاهه".

وأكمل "كان ذلك غريبًا وغير عادلٍ بالنسبة لي. لقد راسلت هورنر بعد تصريحاته هذا الصيف وقد اعتذر مني عبر الايميل، إذ آمل أن يعتذر مرّة أخرى في نهاية هذا الأسبوع".

من جهته، أصرّ هورنر يوم الجمعة بأنّ ريد بُل لم تتقدّم بعرضٍ لضمّ ألونسو على الرغم من التواصل مع فلافيو برياتوري – مدير أعمال الإسباني – وإدارة الفورمولا واحد.

وقال "من الواضح بأنّ فلافيو اتصل بنا، حتى أنّ إدارة الفورمولا واحد تحدثت معنا، ولكن المسألة كانت واضحة منذ البداية. لقد عرضنا على ألونسو عقدًا ولكن ذلك كان في العام 2007".

واختتم "وعلى حدّ علمي لم نقدّم له أيّ عرضٍ آخر منذ ذلك الحين".

فورمولا 1 - المقال التالي
فيتيل يتقدّم على فيرشتابن في التجارب الأولى في سبا

المقال السابق

فيتيل يتقدّم على فيرشتابن في التجارب الأولى في سبا

المقال التالي

رينو: ريكاردو لم يقتنع بإشادة ريد بُل بهوندا

رينو: ريكاردو لم يقتنع بإشادة ريد بُل بهوندا
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين فرناندو ألونسو تسوق الآن
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ تسوق الآن
الكاتب خضر الراوي
نوع المقالة أخبار عاجلة