ألونسو: بداية أفضل من المُتوقّع لفريق مكلارين في أستراليا

قال السائق الإسباني فرناندو ألونسو بأنّ بداية مكلارين كانت أفضل من المُتوقّع مع نهاية اليوم الافتتاحي للجولة الأولى من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في أستراليا.

استطاع ألونسو وضع سيارته ضمن العشرة الأوائل خلال فترتي التجارب الحُرّة ليوم الجُمعة في ظلّ الظروف الجويّة المُتقلبة.

وقال الإسباني "سارت الأمور بطريقة جيدة لذلك يُمكننا الاستمتاع بهذه اللّحظات. ولكن لا يزال هُناك بعض الأمور التي يجب علينا تجربتها في التجارب الحُرّة الثالثة ضمن الظروف الجافة إذ كان من الصعب اختبارها اليوم".

وأضاف "لم نُواجه مشاكل مع السيارة وهذه هي علامة جيدة لبداية جيدة. في بعض الأحيان عندما تنتقل إلى حلبة جديدة لاختبار السيارة فإنك تواجه مُفاجآت سارة أو سيئة. ولكن بالنسبة لنا كانت المُفاجأة جميلة، لذا أنا راضٍ الآن".

وأكمل "كان يومًا جيدًا، ولكننا لن نُحافظ على مركزنا ليوم السبت مع الأجواء الجافة. ولكن الأمور جرت بطريقة أفضل من المُتوقّع".

وأوضح ألونسو بأنه مُستعدّ للنظام الجديد من التجارب التأهيلية بقوله "بالطبع لدينا خطة مُسبقة. تمّ تنظيم كُلّ شيء، إذ يجب أن يتمّ مُزامنة السيارتَين بشكل صحيح من أجل تغيير الإطارات نتيجة لوقت الإقصاء. لذلك نعم، لدينا خطة".

واختتم "ولكني أعتقد بأنه سيكون هُناك بعض الأخطاء في السباقات الأولى من الموسم سواءٌ من السائقين أو الفرق. آمل أن لا نكون من بينهم".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة أستراليا الكبرى
حلبة حلبة ألبرت بارك
قائمة السائقين فرناندو ألونسو
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة