ألونسو "المُتفائل" يبحث عن المزيد بعد سباق البحرين

ألونسو "المُتفائل" يبحث عن المزيد بعد سباق البحرين


قال الإسباني فرناندو ألونسو أن النتيجة التي حققها خلال سباق جائزة البحرين العام تُعتبر مشجعة بعدما أنهى السباق الليلي في المركز الحادي عشر، بعيدًا بمركز واحدٍ فقط عن دخوله في مراكز النقاط.

وعادل الإسباني بذلك أفضل نتيجة حققها فريقه مكلارن هذا الموسم إذ نجح في التغلب على ثنائي ساوبر، ونيكو هلكنبرغ، وباستور مالدونادو وثنائي ماروسيا، لكنه أكّد أنه ينتظر الفريق الكثير من العمل بسبب عدم تمكن زميله بالفريق البريطاني جنسن باتون من المشاركة في السباق بسبب مشاكل كهربائية في سيارته.

وعندما سُئِل ما إذا كان محبطًا لعدم تحقيقه النقاط، أجاب الإسباني: "كلّا، أعتقد أنه يجب أن نكون واقعيين وسعيدين بالسباق الذي حظينا به اليوم".

وأضاف "كنا قلقين نوعًا ما، إذ لم يتمكن جنسن من المشاركة في السباق وتوجب علينا القيام بأكبر عدد ممكن من اللفات حتى نحصل على قدرٍ كافٍ من البيانات للعمل عليها خلال الأسابيع الثلاثة القادمة".

وأكمل "نحن متفائلون حيال المستقبل لكن لا يزال هناك بعض الأمور التي يجب القيام بها. المشاعر داخل الفريق أفضل الآن، أنهينا سباق اليوم أمام فريق ساوبر وتمكنا من خوض معركة مع تورو روسو وريد بُل".

ويعتبر الماتادور الإسباني أن السباقين القادمين سيكونان حاسمين، حيث يقام السباق المقبل في موطنه إسبانيا قبل الإنتقال إلى موناكو حيث يأمل أن تمنحهم الحلبة فرصة جيدة لتحقيق نتيجة إيجابية.

وتابع "أمامنا ثلاثة أسابيع حتى سباق برشلونة لكي نحرز تقدمًا من ناحية التأدية والموثوقية كي نتفادى حصول هذه المشاكل من جديد، لكن الأهم أننا تمكنا من إنهاء السباق وكنا نوعًا ما سريعين".

وإختتم "السباق المُقبل يقام على أرض موطني، وموناكو تعطي أهمية أقل بالنسبة للسيارة، لذلك فهما سباقان مثيران للإهتمام".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق البحرين, فرناندو ألونسو, فريق مكلارن