ألونسو أوّل من سيختبر سيارة مكلارين الجديدة في برشلونة

المشاركات
التعليقات
ألونسو أوّل من سيختبر سيارة مكلارين الجديدة في برشلونة
مروان الوافي
كتب: مروان الوافي
12-02-2017

كشفت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانيّة أنّ بطل العالم مرّتين فرناندو ألونسو سيكون أوّل من سيجلس خلف مقود سيارة فريق مكلارين الجديدة والتي ستحمل اسم "إم.سي.إل32" خلال أوّل أيّام التجارب الشتويّة في برشلونة.

سيكون الإسباني أوّل من سيكتشف خبايا المقاتلة الجديدة في الـ 27 من الشهر الجاري عندما تنطلق التجارب الجماعيّة الأولى على حلبة برشلونة-كتالونيا بناءً على تقريرٍ للإذاعة الإسبانيّة.

وتتوجّه الأنظار نحو ألونسو هذا العام مع اعتماد السيارات الجديدة التي ستكون أسرع بقرابة خمس ثوانٍ في اللفّة الواحدة بالمقارنة مع موسم 2015 وستكون قيادتها أكثر صعوبة، إذ سبق لبطل العالم مرّتين أن أكّد العام الماضي أنّه في حال لم تمثّل السيارات تحديًا حقيقيًا فمن الممكن أن يُغادر البطولة.

وستبدأ الحظيرة البريطانيّة الحقبة الجديدة من بطولة العالم للفورمولا واحد بالعديد من التغييرات، بدءًا من التخلّي عن سلسلة الأسماء السابقة لسيارتها "إم.بي4" واعتماد اسم "إم.سي.إل32"، مرورًا بالعودة المرجّحة إلى اللون البرتقالي إلى جانب التعويل على خدمات النجم الصاعد ستوفيل فاندورن الذي سيُجاور ألونسو في 2017.

لكنّ ذلك لم يدفع الفريق لإطلاق العنان لتصريحاته بخصوص أهدافه لهذا الموسم، إذ حاولت مكلارين الإبقاء على سقف توقّعات منخفضٍ هذا العام، إذ أنّ مدير الفريق الجديد زاك براون قد أشار مؤخّرًا إلى أنّه لا يتوقّع أن يُحقّق الفريق أيّة انتصارات في موسم 2017.

نُشير إلى أنّ مكلارين ستُطلق سيارتها الجديدة رسميًا في الـ 24 من الشهر الجاري قبل ثلاثة أيّامٍ فقط من انطلاق التجارب.

فورمولا 1 - المقال التالي
تحليل: هل ستؤثّر مسافات الكبح الأقصر على شحن نظام "إم.جي.يو-كاي"؟

المقال السابق

تحليل: هل ستؤثّر مسافات الكبح الأقصر على شحن نظام "إم.جي.يو-كاي"؟

المقال التالي

لاودا: لن تقوم الفرق بإخفاء أدائها الحقيقي خلال التجارب الشتوية 2017

لاودا: لن تقوم الفرق بإخفاء أدائها الحقيقي خلال التجارب الشتوية 2017
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين فرناندو ألونسو تسوق الآن
قائمة الفرق مكلارين تسوق الآن
الكاتب مروان الوافي
نوع المقالة أخبار عاجلة