ألفونسو سيليس الإبن يُشارك في التجارب الحرة مع فورس إنديا في أوستن

أعلن فريق فورس إنديا أنّ سائق التطوير ألفونسو سيليس الإبن سيحصل على فرصة أخرى لاختبار سيارته خلال فترة التجارب الحرّة الأولى ليوم الجمعة على هامش جائزة الولايات المتّحدة الكبرى.

نشر الفريق تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تقول: "ستشهد حصة التجارب الحرّة الأولى في جولة أوستن عودة سيليس لمرآب الفريق لقيادة السيارة".

وسيأخذ سيليس مكان سيرجيو بيريز خلال الحصة الصباحية التي ستمتدّ على مدار 90 دقيقة على حلبة الأمريكيتين.

ستكون هذه المرّة الخامسة التي يقود فيها المكسيكي الشاب السيارة حيث سبق له اختبارها في جولات البحرين، روسيا، النمسا وإيطاليا، بالإضافة إلى مشاركته في الاختبارات التي أقيمت بعيداً عن الجوائز الكبرى.

كما يعدّ سيليس واحداً من السائقين الراغبين بالحصول على مقعد نيكو هلكنبرغ، الذي قرّر الالتحاق بصفوف فريق رينو للموسم المقبل.

وبالإضافة إلى عمله كسائق اختبارات لدى فريق فورس إنديا، يشارك المكسيكي في سلسلة فورمولا في8 3.5 مع فريق "أي.في.أف" حيث يحتل المركز التاسع في الترتيب العام وكانت أفضل نتيجة له خلال الموسم حتّى الآن على حلبة سبا-فرانكورشان عندما أنهى السباق الثاني في المركز الثالث.

والجدير بالذكر أنّ فريق مانور سيعتمد بدوره على سائق بديل خلال التجارب الحرّة الأولى، حيث سيخوض جوردان كينغ تجربته الأولى في الفورمولا واحد نهاية الأسبوع الحالي.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة الولايات المتّحدة الكبرى
حلبة حلبة أمريكا
قائمة السائقين ألفونسو سيليس الابن
قائمة الفرق فورس انديا
نوع المقالة أخبار عاجلة