أستون مارتن تجدّد عقدها مع ريد بُل

قام مصنّع السيارات الرياضية البريطانيّ بتجديد عقد الشراكة مع ريد بُل، إثر العلاقة التي بدأت بينهما منذ جائزة أستراليا الكبرى الموسم الماضي.

التعاون المشترك بين الشركتين، يعني أنّ اسم علامة أستون مارتن سيظهر على سيارات ريد بُل بينما سيساعد الفريق بالمقابل في تطوير سيارة "إيه.إم-آر.بي 001" الخارقة، حيث ستستمر الشراكة بينهما خلال 2017.

حيث قال أندرو بالمر المدير التنفيذي لدى أستون مارتن: "سيساعدنا ذلك على تعزيز بناء وانتشار علامتنا حول العالم. شراكة من هذا النوع هي أمرٌ جيد للغاية بالنسبة للأعمال على الصعيدين التقني والانتشار، لذا فإننا مسرورون بتجديدها خلال 2017".

من جهته، أضاف كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل: "إن النجاح منقطع النظير لسيارة «إيه.إم-آر.بي 001» هو شهادة حية على روح الخبرة والتعاون التي تمّ تصميمها بها، إنّ تجديد التعاون مع أستون مارتن خلال 2017 كان قراراً بسيطاً وساراً بالنسبة لنا".

يشار إلى أنّ أستون مارتن باعت مسبقاً جميع نسخ سيارتها الخارقة الـ 150 من طراز «إيه.إم-آر.بي 001» مع بقاء 25 نسخة فقط مخصصة للتسابق على الحلبات. ومن المتوقع أن يتمّ تسليم السيارة عام 2019 مع احتمال تجربة أول نموذج منها العام المقبل.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة