أريفابيني بكى بعدما قرأ رسالة من وكيلة أعمال شوماخر

أريفابيني بكى بعدما قرأ رسالة من وكيلة أعمال شوماخر


كشف مُدير فريق فيراري ماوريتسيو أريفابيني بأنه لم يستطع تمالك نفسه بعدما قرأ رسالة نصيّة أرسلتها له وكيلة أعمال أسطورة الفورمولا واحد مايكل شوماخر، سابينة كيهم، بعد مُجريات سباق جائزة ماليزيا الكُبرى.

ونجح فريق فيراري في قلب الطاولة على مرسيدس إذ ذهب سائقه الألماني سيباستيان فيتيل نحو تحقيق فوزه الأوّل مع الحظيرة الإيطاليّة على حلبة سيبانغ الماليزيّة.

وشاهدت كيهم سباق ماليزيا مع زوجة شوماخر كورينا من منزل بطل العالم لسبع مرّات في سويسرا إذ أرسلت رسالة لأريفابيني بإسمها وبإسم عائلة شوماخر تهنئه فيها على الفوز في ماليزيا.

وقال أريفابيني لمجلة «سبورت بيلد» الألمانيّة "لقد أردتُ الحفاظ على هدوئي. ولكن عندما قرأت الرسالة التي وصلتني على هاتفي انهرت تمامًا لأنها أظهرت مدى روعة ما تمكّنا من تحقيقه".



من ناحيته شكر فيتيل جميع العاملين في فيراري بعد زيارته للمصنع يوم أمس الأربعاء وقضائه بعض الوقت للعمل على جهاز المُحاكاة تحضيرًا لجائزة الصين الكُبرى، نهاية الأسبوع المُقبل.

وقال فيتيل "لحظة الفوز كانت عاطفيّة جدًا. لقد فزتُ بالعديد من السباقات، ولكن الفوز الأوّل مع فيراري هو مُميّز جدًا".

وأضاف "شكرًا لكم جميعًا. أريد أن أكون واحدًا منكم، لا أكثر ولا أقلّ من ذلك. أنا جزءٌ من هذا الفريق، وحتى لو كنتُ على المسار لوحدي، فأنا أعلم بأني لستُ كذلك لأنني دائمًا معكم".

وإختتم "أريد أن أشكركم على منحي سيارة جيدة إذ أعلم بأننا سنعيش العديد من اللّحظات الرائعة معًا".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق ماليزيا, سيباستيان فيتيل, فريق فيراري, ماوريتسيو إريفابيني