أداة فيراري الجديدة تُطلق شائعات جديدة بخصوص الكاميرا

المشاركات
التعليقات
أداة فيراري الجديدة تُطلق شائعات جديدة بخصوص الكاميرا
13-09-2018

يبدو بأنّ فريق فيراري لم يستسلم بعد بشأن محاولاته لحجز الكاميرات المتواجدة أعلى السيارة عن التقاط إعداداتها وذلك بالرغم من طلب "فيا" منها التوقّف عن استخدام كيس تبريد لذات الغرض.

تسبّبت الحظيرة الإيطاليّة في بعض الجدل خلال السباقات الأخيرة عندما بدأت بوضع كيس ثلجٍ جاف على الكاميرا عندما تتواجد السيارة في المرآب أو على شبكة الانطلاق.

وفي حين أنّ الفريق زعم بأنّ تلك الممارسة جاءت من أجل تبريد الأنظمة الإلكترونيّة للسيارة والكاميرا، إلّا أنّ الفرق المنافسة اشتبهت في وجود دافعٍ أكبر يتمثّل في منع الكاميرا من تصوير إعدادات السيارة، سواءً كانت في المقود أو في القسم الخلفي من السيارة.

وتملك الفرق المنافسة ولوجًا للكاميرات على جميع سيارات البطولة، وهناك مكاسب تنافسيّة يُمكن تحقيقها في حال عرفت الفرق المنافسة ما تقوم به فيراري.

وفي ظلّ عدم ارتياح إدارة الفورمولا واحد "فوم" حيال تبريد فيراري للكاميرا، أشعرت "فيا" فريق فيراري قبيل جائزة إيطاليا الكبرى بضرورة التوقّف عن وضع كيس التبريد وتطبيق ذلك بشكلٍ فوري.

وبالفعل اقتصرت فيراري على مظلّة على شبكة انطلاق جائزة إيطاليا الكبرى وذلك لمحاولة حجب جزء من زاوية رؤية الكاميرا.

لكن قبيل جائزة سنغافورة الكبرى فقد شوهدت سيارة فيراري وهي تتضمّن مبرّد علبة هواء جديد يتضمّن عدّة ملحقات تبدو كما لو أنّها تحجب رؤية الكاميرا.

وفي حين أنّ الفريق سيُجادل على الأرجح بأنّ الأداة الجديدة تقوم بذات عملّ مبرّدات علبة التهوية العلويّة الاعتياديّة، إلّا أنّ اتّباعها لشكلٍ يبدو بأنّه يحجب جزءًا من زاوية رؤية المقود ليس بالمصادفة على الأرجح.

فورمولا 1 - المقال التالي
تسريب صورة فكرة تصميم سيارات الفورمولا واحد لموسم 2021

المقال السابق

تسريب صورة فكرة تصميم سيارات الفورمولا واحد لموسم 2021

المقال التالي

لوي يدعم فكرة احتساب النقاط حتى المركز الـ20

لوي يدعم فكرة احتساب النقاط حتى المركز الـ20
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة سنغافورة الكبرى
نوع المقالة أخبار عاجلة